الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنفيذ أنشطة ترفيهية جماعية لطلائع نادي البرج

نشر بتاريخ: 25/05/2011 ( آخر تحديث: 25/05/2011 الساعة: 13:17 )
الخليل- معا- قام نادي شباب البرج الرياضي وضمن أنشطة مشروع مساحات صديقة للطلائع بتنفيذ يوم ترفيهي تنوعت فيه الألعاب التعليمية والترفيهية للطلائع يوم امس الثلاثاء.

وقام كل منشط من منشطين النادي بتنفيذ لعبة ترفيهية للطلائع وهم مجتمعين في ساحة النادي حيث نفذ المنشطين العاب ومسابقات حركية كما ونفذ كل من منشط اللغة العربية حموده تلاحمه نشاط ترتيب حروف ليجعل الطليعي بعد ترتيبه للبطاقات تكوين كلمات وجمل مفيدة كما وقامت منشطة الرياضيات انتصار الشحاتيت بعمل سنارة لاصطياد بطاقات ناتج عملية ضرب رقمين بعد سماع الطليعي للرقمين كما وقامت منشطة المهارات الحياتية غاده عواوده بتنفيذ لعبة الأشهر بالانجليزية وترتيبها سواء بالكلمات أو بالحروف.

كما واتفق كل من منشطين الرياضة منير التلاحمة وميسون الفقيات بعمل مباريات بين الذكور و الإناث من الطلائع في مجال كرة الطائرة والشطرنج وتنس الطاولة.

جدير بالذكر أن مشروع مساحات صديقة للطلائع ممول من منظمة اليونسيف وتحت مظلة وزارة الشباب والرياض و وبتنفيذ من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ممثلة بمنسقها العام السيد موسى أبو زيد والمديرة التنفيذية للجنة الوطنية ميسون حجه وبالشراكة مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ومركز العمل التنموي معا ومؤسسة النيزك.