الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل وتربية شمال الخليل تكرمان طفلا في مدرسة الإسراء

نشر بتاريخ: 25/05/2011 ( آخر تحديث: 25/05/2011 الساعة: 15:15 )
الخليل- معا- قامت شرطة محافظ الخليل صباح اليوم بتكريم الطالب محمد أحمد سعيد احميدان من طلاب الصف الثاني الأساسي في مدرسة الإسراء المختلطة في حلحول لأمانته وأخلاقه الحميدة حيث وجد الطالب يوم السبت: 21/5/2011 محفظة في الشارع وبداخلها مبلغ من المال فتوجه من فوره إلى مركز شرطة حلحول وسلم المحفظة للمركز.

وأثنى بسام طهبوب مدير تربية شمال الخليل في حفل التكريم الذي أقيم في ساحة المدرسة أمام طلاب وطالبات المدرسة والهيئتين الإدارية والتدريسية على الطالب محمد احميدان الذي ترجم عملية التربية والتعليم التي تلقاها في مدرسته إلى سلوك وأخلاق، كما شكر طهبوب والدي الطالب اللذين كان لهما الدور الكبير في تربيته على خلق الأمانة والورع.

كما حيا مدير التربية الهيئتين الإدارية والتدريسية في مدرسة الإسراء على جهودهما التربوية التي انعكست على سلوك الطالب حميدان، موضحا أنه سيتم تكريم الطالب في الاحتفال المركزي الختامي للأنشطة الطلابية الذي سيقام في السادس والعشرين من الشهر الحالي في قاعة مدرسة جيل الأمل الخاصة وسيمنح وسام الطالب الأمين للعام 2011م.

من جانبه قدم الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة الخليل درعا تكريما للطالب الذي لم يتردد في تسليم الملغ للشرطة.

ونقل العطاونة شكر وتحيات مدير شرطة الخليل العقيد رمضان عوض الذي كلفه بتكريم الطالب محمد احميدان مشيرا إلى أن هذا السلوك أتى في وقت تتعرض فيه الأمة لغزو ثقافي يستهدف أخلاقها عبر وسائل التكنولوجيا الحديثة، وأن هذا السلوك جاء بفضل معلمي ومعلمات المدرسة الذين يزرعون القيم والأخلاق الحسنة في الأجيال ورأينا ترجمتها سلوكيا من خلال الطالب احميدان.

هذا وقد حضر حفل التكريم الرائد نضال اسليمية مدير شرطة حلحول والملازم أول محمد أبو صايمة.

وأوضحت مديرة مدرسة الإسراء المربية ريم كامل العناتي أن الطالب محمد احميدان من الطلبة المجتهدين والمميزين بحسن الخلق وأنه توجه لمركز الشرطة لتسليم المبلغ والشيكات والكمبيالات الموجودة في المحفظة دون تردد ودون أن يخبر أحدا وحين سألته عن ذلك قال لها: هذا ما تعلمناه في المدرسة من وجوب المحافظة على الصدق والأمانة.

وأضافت العناتي: أنه تم وضع اسم الطالب وصورته على لوحة الشرف في المدرسة، وشكرت مديريتي التربية والشرطة على اهتمامهما بتكريم الطالب؛ لما في ذلك من تعزيز للسلوك الحسن له ولزملائه.

ومن الطريف والجدير بالذكر أنه ثلاثة طلاب رفضوا الدخول للغرف الصفية بعد حفل التكريم مطالبين التربية والشرطة والمدرسة بتكريمهم حيث وجدوا جوازات سفر وقاموا بتسليمها لمركز الشرطة ولم يتم تكريمهم فقدم طهبوب والعطاونة اعتذارهما لهم لعدم العلم بذلك وطالب طهبوب مديرة المدرسة بتكريمهم في حفل خاص بهم.