الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإغاثة الطبية تنظم سلسلة نشاطات في بيت ساحور وسلفيت

نشر بتاريخ: 26/05/2011 ( آخر تحديث: 26/05/2011 الساعة: 12:20 )
سلفيت- معا- التقى على ملعب كفر الديك قدامى كفر الديك وأشبال الإغاثة الطبية في مباراة ودية جمعت الفريقين.

وانتهى اللقاء بفوز أشبال الإغاثة الطبية بخمس أهداف نظيفة، أحرز الهدف الأول في اللقاء لاعب الأشبال احمد عرار، ومن ثم تمكن اللاعب باسل عمر من أحرز الهدف الثاني ، وانتهى الشوط الأول 2-1 فيما تمكن لاعبو الأشبال محمد عبد الرحمن واحمد واصف واحمد عرار من تسجيل ثلاثة أهداف نظيفة في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بفوز الأشبال بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لقدامى كفر الديك.

وقد جاء هذا النجاح استمرار لنجاحات سابقة حققها فريق أشبال الإغاثة حيث التقى أشبال رافات على ملعب الفرندز نتيجة 2- 0 لصالح أشبال الإغاثة سجل الأهداف كل من احمد عارا ويعقوب ناجي .

كما التقى فريق أشبال الإغاثة أشبال مدرسة البيرة الجديدة على ملعب الفرندز وانتهى اللقاء بفوز أشبال الإغاثة بأربعة أهداف مقابل لا شيء وقد سجل أهداف اللقاء كل من عمار جعفر وثابت سفيان واحمد عرار واحمد واصف .

وثمن خالد عرار منسق الإغاثة الطبية بجهود الأشبال وأكد أن الإغاثة تسعى دوما للاهتمام بهذه الشريحة التي هي عماد المستقبل.

ونظمت الإغاثة الطبية الفلسطينية في بيت لحم بالتعاون مع مدرسة البطريركية اللاتينية في بيت ساحور يوما طبيا وصحيا،وقد تضمن هذا اليوم اجراء فحص للدم والسكري والضغط والوزن والهرم الغذائي.

كما تضمن اليوم الطبي زاوية المواد الحافظة والمنتوجات المنزلية وحفظ الأطعمة.

وأشرفت فنيات المختبر صابرين عبيد الله وميناس حماد،نادية تعامرة وبالتعاون مع العاملات الصحيات أمل سالم, ختام أبو هنية ومعلمات المدرسة على عمل الفحوصات الطبية وتدريب الطلبة.