الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ ابو بكر يزور عدد من رياض الاطفال ومديرية النقل والمواصلات في س

نشر بتاريخ: 26/05/2011 ( آخر تحديث: 26/05/2011 الساعة: 16:43 )
سلفيت- معا- زار محافظ سلفيت عصام ابو بكر اليوم روضة اطفال سلفيت وروضة الرهف في مديتنة سلفيت، واطلع على اوضاع هذه الرياض واحتياجاتها واوضاع الطلبة فيها.

وخلال جولته أكد محافظ سلفيت على اهمية التنشئة السليمة لاطفال فلسطين وتعزيز القيم والعادات التي يتحلى بها المجتمع الفلسطيني، مؤكدا على حق اطفال فلسطين في الحياة وان يحيوا حياة كريمة كباقي اطفال العالم، مؤكدا اهتمام الرئيس محمود عباس والحكومة بدعم كل الجهود لاجل مسيرة التعليم وهذا النشئ الجديد وتنمية شخصية الطفل وتهيئته للانتظام في الصفوف اللاحقة وتوفير كافة الامكانيات للنهوض بواقع التعليم.
بدورهم اثنى مدراء الرياض على دور محافظ سلفيت وحرصه في متابعة هذه الرياض وتقديم الدعم لها.

وقدم اطفال روضة اطفال سلفيت عدة فقرات فنية نالت اعجاب عطوفة المحافظ والحضور.

وفي سياق أخر زار محافظ سلفيت مديرية النقل والمواصلات والتقى مدير المديرية عماد عبد الحافظ وطاقم المديرية، واستمع منهم الى طبيعة الخدمات التي تقدمها المديرية للمواطنيين، وقد أكد عماد عبد الحافظ سعي المديرية الدائم لتحسين الاداء بما يمكن تقديم الخدمات الافضل للمواطنيين.

من جانبه اوضح المحافظ ابو بكر ان تحويل دائرة سير سلفيت الى مديرية نقل ومواصلات تاتي انسجاما مع سياسة السلطة الوطنية والحكومة لتقديم الخدمت الافضل للمواطنيين والتسهيل عليهم بما يمكن من دعم وتعزيز صمود هم على الارض.