الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المخضرم حجاج:"اتحاد الشجاعية استعاد مستواه المعهود

نشر بتاريخ: 26/05/2011 ( آخر تحديث: 26/05/2011 الساعة: 19:14 )
غزة - معا - محمد حجاج - اعتبر المدافع الدولي المخضرم هيثم حجاج المكلف مع زميله صائب جندية بقيادة الفريق لكرة القدم بنادي اتحاد الشجاعية أن نتائج الفريق الأخيرة تؤكد أن الفريق يسير في الطريق الصحيح نحو عودته إلى سابق عهده ومكانته الطبيعية بين الأندية الفلسطينية الكبيرة , بعد فترة التعثر والانكفاء والتراجع في النتائج في المرحلة الأولى من البطولة.

ورأى المدرب الخلوق حجاج الذي يعد واحدا من ابرز اللاعبين خلال السنوات العشر الأخيرة في محافظات غزة في تصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة فريقه الأخيرة أمام خدمات المغازي" أن الأجواء التي صاحبت الفريق في المباريات الأخيرة أمام فرق شباب خانيونس، وجماعي رفح، وخدمات المغازي كانت مريحة وايجابية وخاصة أنها تعكس مدى الانسجام والتوافق بين لاعبي الفريق".

وعدد حجاج مقومات الفوز والانتصار المتوافرة لدى فريقه والتي ساعدت في تحقيق الفوز في المباريات مؤخرًا أولها التوفيق من الله، والأجواء الايجابية التي وفرها مجلس إدارة النادي، بالإضافة لتشجيع الجماهير المستمر والتي وقفت بجانب فريقها في أصعب المواقف.

وتابع حجاج بأنه تم تجهيز اللاعبين لإحراز اكبر عدد ممكن من النقاط، مضيفًا أن الفوز ينعكس بالفرحة على اللاعبين وإدارة النادي وحي الشجاعية الواقع شرق مدينة غزة بأكمله.

تجدر الإشارة أخيرا إلى أن فريق إتحاد الشجاعية يحتل حاليًا المركز الخامس في دوري الدرجة الممتازة بغزة برصيد 34 نقطة قبل خمس مراحل من اختتام البطولة.