الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

قراءة في الأسبوع الأول لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 26/05/2011 ( آخر تحديث: 26/05/2011 الساعة: 19:29 )
قلقيلية- معا - خالد وماجد عرباس - سينطلق صباح الجمعة دوري أندية الدرجة الثانية لكرة الطائرة ويأتي ذلك ضمن أجندة اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني والتي تسير حسب ما هو مخطط ومبرمج لها من قبل الإتحاد .

وصباح غد ستبدأ منافسات أندية الدرجة الثانية فيما بينها وبمشاركة تسعة أندية بعد أن استنكف نادي شباب أريحا عن المشاركة والأندية هي : النزلة الشرقية / طولكرم، نادي جورة الشمعة / بيت لحم ، نادي بلعا / طولكرم ، جمعية الشبان المسلمين / الخليل ، نادي أهلي عطارة / رام الله والبيرة ، نادي كفر ثلث / قلقيلية ، نادي شقبا / رام الله والبيرة ، نادي أرثوذوكسي ثقافي بيت ساحور / بيت لحم ونادي دير دبوان ً.

وتحدث مفيد اسماعيل مسؤول لجنة المسابقات العامة في الإتحاد في وقت سابق عن آلية الدوري وأوضح العديد من الخطوط العريضة للدوري أمام مسؤولي الأندية من خلال تطبيق اللوائح الخاصة بالدوري وآلية الصعود للدرجة الممتازة حيث سيكون هناك صعود لفريقين وهبوط لفريقين .

ومن خلال مطالعتنا للأندية المشاركة فإن هناك ناديان قد استكملا تحضيراتهما لهذا الدوري وهما ناديا كفر ثلث والنزلة الشرقية ومن المتوقع أن يكون لهما شأن في نهاية الدوري نظرا للتحضيرات الجدية لكلا الفريقين قبيل بدء هذا الدوري في حين يكتنف الغموض باقي الأندية حيث لم نسمع عن تحضيرات أو مباريات ودية لهذه الفرق .

حتى جزء كبير منها لم يشارك في دوري الكأس الأخيرة باستثناء بعض الفرق وعليه من المتوقع أن تكون المنافسات على المراكز الأولى في هذا الدوري بين الناديين اللذان تحدثنا عنهما بالإضافة إلى نادي أ.ث. بيت ساحور وجورة الشمعة وبمستوى اقل نادي بلعا وعطارة أما أندية جمعية الشبان المسلمين / الخليل ودير دبوان وشقبا فلم يكن هناك تحضير جيد لهذا الدوري. وعليه سنرى ماذا أعدت جميع الفرق المشاركة في هذا الدوري بنتائج اليوم الجمعة.

جدول مباريات الأسبوع الأول للدرجة الثانية لكرة الطائرة على صالة المرحوم ماجد اسعد / البيرة على النحو التالي:

الجمعة 27/5/2011
1- نادي أرثوذوكسي ثقافي بيت ساحور + نادي كفر ثلث ملعب التقنية/رام الله الساعة 9:30 صباحاً
2- نادي النزلة الشرقية + جمعية الشبان المسلمين ملعب التقنية/رام الله الساعة 11:00صباحاً
3- نادي جورة الشمعة + نادي أهلي عطارة ملعب التقنية/رام الله الساعة 1:30 ظهرا
4- نادي بلعا + نادي شقبا ملعب التقنية/رام الله الساعة 3:00 ظهراً


نادي دير دبوان في استراحة هذا الأسبوع