الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني يخمد نيران في منزل ومحل اطارات ومركبتين

نشر بتاريخ: 27/05/2011 ( آخر تحديث: 27/05/2011 الساعة: 12:48 )
محافظات- معا- تمكنت طواقم الدفاع المدني من السيطرة وإخماد النيران التي نشبت اليوم في منزل ومركبتين وحقول زيتون ومحل إطارات مركبات في محافظات الوطن.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم هرعت إثر نشوب النيران داخل أحد المنازل في بلدة أبوديس بمحافظة القدس حيث عمل الطاقم على إخماد النيران ومحاصرتها داخل غرفة النوم الرئيسية ويذكر أن سبب نشوب النيران ماساً كهربائياً؛ كما وتم إخماد النيران التي نشبت في مقدمة حافلة صغيرة من نوع مارسيدس في حي الصف بمدينة بيت لحم، وإخماد النيران التي إندلعت بمركبة من نوع فورد ترانزيت في مخيم قدورة بمحافظة رام الله حيث نشبت النيران في الجهة الخلفية والإطارات للمركبة.

وتمكن الطاقم من السيطرة وإخماد النيران داخل محل بناشر في قرية كفر راعي بمحافظة جنين حيث إندلعت النيرن داخل المحل ونشبت بحوالي 300 إطار للمركبات ما بين جديد ومستعمل، وإخماد النيران التي إندلعت بحوالي 300 إطار للمركبات في حي الطيرة حيث نشبت النيران في الأعشاب المجاورة وإمتدت للإطارات.

وفي سياق متصل اخمد الطواقم النيران التي أضرمها المستوطنين في حقول الزيتون القريبة من الشارع الإلتفافي قرب بلدة تل جنوب نابلسيث أتت النيران على حوالي 300 شجرة زيتون في مساحة تقدر بحوالي 50 دونما.