الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية جوال : الختام المغازي في مواجهة الرياضي لتحديد وصيف دوري السلة

نشر بتاريخ: 27/05/2011 ( آخر تحديث: 27/05/2011 الساعة: 13:09 )
غزة - معا - سعيد ضيازاده - ضمن الجولة الأخيرة من مباريات دوري السلة الفلسطيني وفي آخر مباراتين رقم 71 و 72 يلتقي فريقي خ الشاطئ واتحاد دير البلح في مباراة تحصيل حاصل أما عن لقاء القمة الذي سيجمع خ المغازي و غزة الرياضي في لقاء لتحديد وصيف البطولة على صالة أبو يوسف النجار.

خدمات المغازي :
صاحب المركز الثالث من 12 انتصار و ثلاث هزائم ، اثنتين في الدور الأول من البريج والرياضي ، وفي الدور الثاني لم يستطع فك عقدة خدمات البريج فخسر مرة أخرى فهل يستطيع فك عقدة الرياضي..
خدمات المغازي بعد أن سحب البريج بساط اللقب منه يسعى للحفاظ على مركز الوصافة على الأقل لمصالحة جماهيره ، وهل تكون لعودة نجمه أحمد كمال كلمة التغيير ؟!

أما عن غزة الرياضي :
صاحب المركز الرابع أيضا بثلاث هزائم ، اثنتين في الدور الأول من خدمات رفح وأخرى مفاجئة من خان يونس أبعدته عن اللقب ، وخسر في الدور الثاني من خدمات رفح ,,, فهل يعيد الكرة ويفوز على المغازي ذهابا وإيابا كما فعل مع البريج ويحصل على الوصافة لأول مرة في تاريخه بعد أن احتكر مراكز البطل والوصيف البريج والمغازي لسنوات عديدة ...
يوم الغد السبت على صالة أبو يوسف النجار مباراة تكتيكية بحتة بين المخضرمين ابراهيم البربري مدرب الرياضي و جوهرة فلسطين أسامة ريان مدرب المغازي..
أما عن اللقاء الآخر فهو لقاء تحصيل حاصل فالشاطئ ضمن المركز السابع حتى لو خسر و اتحاد دير البلح استمر في المركز