الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق " معا " والحياة الجديدة يقصان شريط بطولة المرحوم تيسير جابر

نشر بتاريخ: 27/05/2011 ( آخر تحديث: 27/05/2011 الساعة: 15:27 )
رام الله – معا - تنطلق عند الساعة التاسعة من صباح غد , بطوتة المرحوم تيسير جابر لخماسيات كرة القدم للمؤسسات الاعلامية التي تنظمها جريدة الحياة الجديدة للسنة الثانية على التوالي , بمشاركة سبع مؤسسات اعلامية هي القدس , الحياة الجديدة , وفا , معا, اجيال , الجزيرة , تلفزيون فلسطين , اضافة الى صندوق الاستثمار الفلسطيني .

وتجري البطولة وفاء للاعلامي الكبير تيسير جابر , الذي كان صاحب عمود في الصفحات الرياضية لجريدة الحياة الجديدة ,منذ عودته لارض الوطن في العام 94, كما ساهم في ايصال الرياضة الفلسطينية للمحافل العربية والدولية من خلال عمله في قناة الجزيرة الرياضية , وتولى منصب رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين حتى وفاته العام الماضي .

وقسمت الفرق المشاركة الى مجموعتين الاولى تضم: وكالة معا،جريدة الحياة الجديدة، صندوق الاسثمار،وتلفزيون فلسطين وتضم المجموعة الثانية: جريدة القدس ،وكالة الانباء الفلسطينية وفا،قناة الجزيرة، وراديو اجيال.
وتفتتح فعاليات البطولة بلقاء وكالة معا والفريق المنظم ويلتقي بعدها القدس ووفا.

وكانت جريدة القدس قد نالت لقب النسخة الاولى من بطولة المرحوم جابر ،فيما نالت جريدة الايام التي تغيب عن النسخة الثانية لقب الوصافة .
وستشهد البطولة لقاءات من العيار الثقيل ويسعى كل فريق لنيل اللقب الغالي ، فيما سيحاول فريق جريدة القدس المحافظة على اللقب وهي المرشح الاوفر حظا سيما وان الفريق استعد جيدا للبطولة بقيادة الاعلامي منير الغول .

فيما يسعى المنظم بقيادة الاعلامي بسام ابو عرة لخطف اللقب وهذا ما يعول عليه وائل رمانة "تلفزيون فلسطين" ووائل الشيوخي "الجزيرة" وهاني ابو دقة"صندوق الاستثمار" وعمر الجعفري"وكالة معا" ومحمد اللحام "العربية" ومحمد العمري"وكالة وفا" وطارق الشريف "اجيال".