الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فراس ابو رضوان : مهمتي مع الترجي انتهت

نشر بتاريخ: 27/05/2011 ( آخر تحديث: 27/05/2011 الساعة: 18:36 )
جنين - معا - عصري فياض - قال فراس أبو رضوان المدير الفني لفريق الترجي وادي النيص أن مهمته مع الترجي قد انتهت.

وأضاف : أنني اكتفي بما قدمته مع النادي الذي اكن له الحب الكبير وأنني فخور بتجربتي مع النادي وسابقى المشجع الأول لهم وسأتابعهم دوما كمشجع، وقال إن الفترة التي قضيتها مع وادي النيص تعتبر الفترة الأجمل في حياتي التدريبية ،وان هذه التجربة أضافت لي الشئ الكثير وتعلمت منها أشياء كثيرة خصوصا انني تعاملت مع فريق من نوع خاص مر بظروف قاهرة ساهمت في تراجعه بشكل غير مسبوق وانه بفضل الله تعالى وتعاون منقطع النظير من اللاعبين ودعم لامحدود من الإدارة وخاصة سليم أبو حماد الذي وضع كل الإمكانات بيدي تحققت الأهداف وساهمت بعودة الفريق إلى سابق عهده وهي طريق الانتصارات.

وحول أسباب ذلك قال أبو رضوان إن الأسباب شخصية تتعلق بظروف عملي ونظرتي المستقبلية ورغبتي في خوض تجربة تدريبه من نوع آخر تحمل طابع التحدي الذي أحب خوضه.

وكشف أبو رضوان النقاب عن تلقيه ثلاثة عروض تدريبية اعتذر عنها معللا عدم قبوله لها لأنه لا يحب أن يرى نفسه مدربا لغير فريق الترجي وادي النيص، وقال إن هذا القرار قد أشعرني بالحزن الشديد.

وحول أهم المعوقات التي قابلته خلال فترة التدريب قال أبو رضوان إن أهم المعيقات التي واجهتني فهي غياب دكة البدلاء القادرة على إيجاد الفارق، وتابع قائلا من هنا انصح الإدارة بتدعيم الفريق في بعض المراكز الحساسة لتعويض النقص الواضح في الفريق وكذلك كبر سن بعض اللاعبين الذي استطعنا التغلب عليه من خلال تكثيف التدريبات حيث وضعنا خطة لرفع اللياقة البدنية .

ومن أهم المعيقات أيضا الناحية النفسية للاعبين لعدم تقبلهم للتراجع كونهم اعتادوا أن يكونوا على منصات التتويج، وحول رؤيته للمستقبل قال أبو رضوان رؤيتي المستقبلية للفريق انه قادر على العودة للمنافسة على البطولات خصوصا انه يمتلك خيرة اللاعبين في فلسطين خاصة لاعبي المنتخبات الوطنية وهم اشرف نعمان وتوفيق علي وخضر يوسف وامجد زيدان وجهاد صقر وخبرة سميح وحسن يوسف سيكون لها دور في عودة الفريق إلى سابق عهده.

يذكر أن الكابتن فراس أبو رضوان هو خريج الجامعة الأردنية تخصص تدريب كرة قدم وكان قد نال شهادة الامتياز لمدربي اللياقة البدنية التي عُقدت في معقل الرياضة في جامعة لايبزغ في ألمانيا والتي تواصلت لمدة خمسة شهور .