الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسالة عمان : الاردني حسام سالم بطلا للجولة وصرصور الاول فلسطينيا

نشر بتاريخ: 27/05/2011 ( آخر تحديث: 27/05/2011 الساعة: 21:34 )
عمان - معا - محمد ابو عرام و وجدي الجعفري - مندوبا عن الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الاولمبية الأردنية ورئيس هيئة مديري الأردنية لرياضة السيارات ،توج المهندس عامر البشير نائب الأمير فيصل، وخالد قدورة رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية الفلسطيني أبطال بطولة الأردن لسباق السرعة لموسم 2011، الجولة الثالثة والتي أقيمت في مطار ماركة ،سوفيكس، بعد منافسة قوية بين المتسابقين الذين شاركوا في هذه الجولة من الاردن وفلسطين ومصر.


|130922|

وشارك في بطولة الاردن لسباقات السرعة الجولة الثالثة 54 متسابق ومتسابقة، منهم 15 متسابق ومتسابقة من فلسطين، حيث تم استبعاد ستة متسابقين لعدم جاهزية سياراتهم، وبعد منافسة قوية بين المتسابقين تمكن البطل حسام سالم بطل الجولة الثانية من بطولة الاردن، وبطل الجولة الخامسة من بطولة فلسطين لسباقات السرعة، من نيل لقب الجولة الثالثة من بطولة سباقات سرعة السيارات في زمن 1:44:06 على متن سيارة من نوع تويوتا، ويترك الوصافة للبطل زيد دهشان في زمن قدرة 1:44:93 على متن متسوبيشي لانسر، فيما نال البطل فادي شاهين المركز الثالث بزمن قدرة 1:46:18.

وتمكن المتسابق الفلسطيني طارق صرصور من تحقيق رقم متقدم على مستوى البطولة والدخول ضمن افضل عشر متسابقين في زمن قدره 1:52:15 على متن BMW ويتوج بالمركز الاول على الفئة والاول على المشاركين من فلسطين.

|130923|

فيما نالت البطلة بيتي سعادة على المركز الاول على فئة السيدات، وتوج البطل جورج سعادة بالمركز الاول على فئة الدفع الامامي وبالمركز الاول على الفئة الرابعة.


|130924|


وجاءت نتائج الجولة الثالثة من بطولة الاردن لسباقات السرعة على النحو التالي:

بالمركز الاول حسام سالم،وبالمركز الثاني زيد دهشان، وبالمركز الثالث فادي شاهين، وبالمركز الاول على الفريق الفلسطيني طارق صرصور، وبالمركز الاول على الفريق المصري هيثم سمير.
وجروج سعادة بالمركز الاول على فئة الدفع الامامي، وحسام سالم بالمركز الاول على فئة الدفع الخلفي،ويوسف جمعة على الفئة الاولى،وهيثم الشرايعة على الفئة السادسة، وعاطف العقرباوي على الفئة العاشرة.
وخلال حفل التتويج اشاد عطوفة المهندس عامر البشير بالمتسابقة الفلسطينية بيتي سعادة في طريق قيادتها للسيارة وحصولها على المركز الاول على فئة السيدات وامتلاكها للجرأة والشجاعة، ومنافستها الواضحة للمتسابقين.

وفي نهاية الاحتفال سلم خالد قدورة رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات درع تقديري لسمو الامير فيصل تسلمه نيابة عنه المهندس عامر البشير.

|130925|

والجدير ذكره ان الفريق الفلسطيني شارك في الجولة الثالثة من بطولة الاردن لسباقات السرعة برعاية ذهبية من بنك الأردن ودعم مادي من شركة الاخوين للديكور، ومحلات الاتحاد لمواد البناء، والعسيلي للمفروشات وشركة ملحيس جروب، وتمثل الفريق الفلسطيني بالمتسابق طارق صرصور والمتسابق ابراهيم البجة والمتسابق احمد ابو حليمه والمتسابق جورج سعادة والمتسابق عبدالاله ناصيف والمتسابق يوسف شكوكاني والمتسابقة بيتي سعادة والمتسابقة منى عناب والمتسابق علي ملحيس والمتسابق اياد الشيخ وحسام ملحيسن والمتسابق رائد الياموني، والمتسابق بلال النتشة والمتسابق رائد ابو حسن.

وترأس الوفد الفلسطيني خالد قدورة رئيس الاتحاد وغسان صافي ومحمد نزال بالإضافة الى الوفد الاعلامي المكون من محمد ابو عرام ووجدي الجعفري، وطاقم فني مكون من رامي عازر واحمد اللدادوة واسماعيل النتشة وراتب سعادة.

|130926|