الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس الذكور الثانوية في أريحا والأغوار تحتفل بتخريج طلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 27/05/2011 ( آخر تحديث: 27/05/2011 الساعة: 21:11 )
أريحا- معا- نظمت مدارس الذكور في محافظة أريحا والأغوار احتفالا لتخريج طلبة المدارس الثانوية العامة, وسط حضور رسمي وشعبي. في مقر المحافظة مساء اليوم الجمعة.

ونقل ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس لأبنائه الطلبة في محافظة أريحا والأغوار، مؤكدا ضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات ومواصلة التسلح بالعلم والمعرفة، ودعا الجميع إلى توفير الأجواء المناسبة للطلبة في الفترة القادمة والى تضافر الجهد ما بين الأهل والمدرسة والمجتمع المحلي, مجددا دعم الرئيس والسلطة الوطنية للطلبة المتفوقين والمبدعين وكذلك للمسيرة التعليمية بالوطن نحو بناء دولة مستقلة بالقدس الشريف.

وتطرق محمد الحواش مدير التربية والتعليم إلى الجهود التي تبذلها الوزارة، منوها إلى أن كافة الاستعدادات جاهزة لإجراء امتحانات الثانوية العامة، مشيدا بكافة الجهود الداعمة للعملية التعليمية بالمحافظة. وان كدار التربية والتعليم بالمحافظة يعمل جاهدا لرفع مستوى التحصيل العلمي.

وأكد المحامي حسن صالح رئيس البلدية على اهمية بذل كل جهد من اجل رفع مستوى التحصيل العلمي في مدارس المحافظة وأن البلدية تقدم أقصى الإمكانات لدعم العمل التربوي والفعل الثقافي بالمدينة، مهنئا الخريجات ومتمنيا لهن التقدم والنجاح.

وتضمن الاحتفال عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية والعروض الفنية التي قدمها طلبة المدرسة.

والقى مصطفى مطر كلمة بالنيابة عن مدراء المدارس شكر فيها كل الداعمين للمسرة التعليمية في هذه المحافظة.

وفي نهاية الاحتفال وزعت الشهادات على الخريجين وجرى تقديم الهدايا للمتفوقين.