الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جيوس يكرم فريقه

نشر بتاريخ: 27/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 03:42 )
قلقيلية – معا - خالد وماجد عرباس - أقامت الهيئة الإدارية في نادي شباب جيوس الرياضي حفلاً تكريميا لفريق كرة الطائرة الحائز على لقب بطولة دوري الدرجة الممتازة بالكرة الطائرة للموسم الرياضي 2010/2011م. وذلك في مسبح ومنتزه بلدة كفر عبوش المجاورة لجيوس .

وكان على رأس الحضور وليد عساف عضو المجلس التشريعي وموسى أبو ابو زيد مدير ديوان الموظفين والعميد جبر عصفور رئيس اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني والأعضاء فخري النجوم وعدنان ابو فرحة ورائد حمدان ومصطفى الترابي مدير مكتب العميد جبر عصفور ومحمود زعرور مدير عام الرقابة في وزارة المالية ومندوبي شركة جوال الراعي الرسمي لفريق جيوس بكرة الطائرة ثابت غنايم مدير عام في الشركة ومعتز تفاحة مدير المبيعات في منطقة الشمال وعنتر سليم من قسم الهندسة في الشركة وقيس عبيد مسؤول التسويق في الشركة ولجنة مدربي المنتخبات الوطنية معروف شطارة واحمد حمارشة ومحمد جبر " ابو الطاهر " رئيس بلدية جيوس ومنذر مسالمة القائم بأعمال وزارة الشباب والرياضة ورياض عامر مدير الشباب والرياضة في قلقيلية وبهجت الجيوسي مدير في وزارة الداخلية وإبراهيم تيتان رئيس نادي قلقيلية الأهلي وزملائه إبراهيم حسنين وقصي عناية وخالد عرباس واحمد عنايا رئيس لجنة الحكام المركزية لكرة الطائرة والدكتور عبد الناصر القدومي وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية والمدنية في المحافظة. بالإضافة إلى مراد سليم رئيس النادي والأعضاء ولاعبي الفريق وعدد من المؤازرين والضيوف.

وقد بارك رئيس الإتحاد العميد جبر عصفور نيابة عنه وعن الأعضاء لإدارة نادي شباب جيوس ولمحافظة قلقيلية على هذا الإنجاز الجديد الذي سطره أبناء جيوس خلال هذا العام ممثلاً بالدوري العام لهذا الموسم وبحصولهم قبل شهرين على بطولة كأس فلسطين الحادية عشرة وكأس الرئيس محمود عباس " ابو مازن " وحصولهم على المركز الثاني في بطولة الكرمل والتي أقيمت في الأردن .

حيث كان هذا الفريق خير من مثل فلسطين خارجيا. وتمنى عصفور كل التقدم والازدهار لهذا النادي ولجميع أندية فلسطين في هذه اللعبة المتطورة في الوطن . وأنه كرئيس لهذا الإتحاد سيستمر في التواصل وتقديم الدعم للأندية من أجل الاستمرارية في العطاء. بدوره هنأ موسى ابو زيد مدير عام ديوان الموظفين ادارة نادي جيوس وأهالي بلدة جيوس خاصة ومحافظة قلقيلية عامة على هذا الإنجاز الجديد للمحافظة ، وأنه يفتخر بوجود هذا الفريق المكدس بالنجوم والمعطائين في هذه اللعبة المميزة .

وشكر ابو زيد ادارة نادي جيوس على حسن الاستقبال والضيافة وكذلك رئيس وأعضاء اتحاد الكرة الطائرة على نشاطهم الدؤوب من اجل رفعة وسمو لعبة كرة الطائرة في الوطن والتي تتطور يوما بعد يوم بفضل جهود اتحاد كرة الطائرة. فيما تحدث رئيس نادي شباب جيوس مراد سليم شاكرا الجميع الذين لبوا دعوة النادي وشاركونا الفرحة لهذا الإنجاز الذي سطره اللاعبون على أرض الصالات المختلفة في ربوع الوطن.

ومثمنا لجهودهم الكبير في هذا اللقب الغالي علينا. وقدم سليم شكره الجزيل لزملائه في ادارة النادي الذين يعملون كخلية نحل متواصلة وخص بالذكر المشرف الرياضي ومدرب الفريق في النادي الأستاذ علي نوفل ومساعده حسام القدومي وأعضاء الإدارة اسعد سليم وماهر شماسنة وامجد حامد وصلاح القدومي.