الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرسة الاسلامية نشاط دائم ونتائج متقدمة

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 17:40 )
نابلس - معا - إن التخطيط بعيد المدى للجنة الرياضية لتأسيس مدارس كروية للموهوبين والمبدعين وعلى مدى ثلاث سنوات مضت بدأت تؤتي ثمارها. وما أن بدأ العام الدراسي 2010/2011 ومنذ اليوم الأول بدأت اللجنة الرياضية بتشكيل اللجان للفرق وتوزيع المهام بإشراف المدربين الأستاذين محمد جود الله وخلدون عصيدة، ومن ورائهم إدارة المدرسة وبدعم وتشجيع و رعاية من جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول.

والشيء الملفت للانتابه أن المدرسة الثانوية الإسلامية لها حضور في جميع البطولات الرياضية الفردية منها والجماعية منافسة للبطولة أو غير ذلك لتلبية رغبات جميع مهارات الطلبة وما له من أثر في نفوس الطلاب في ممارسة التنافس والاحتكاك داخل المدرسة ومع المدارس الأخرى في لقاءات ودية وبطولات رسمية.

وبعد عطاء لم ينقطع وجهد خلال هذا العام استطاعت المدرسة الثانوية الإسلامية أن تحصد المرتبة الأولى للمرحلة الأساسية العليا على مستوى محافظة نابلس في مجموع البطولات التي شاركت فيها والحصول على أكبر عدد من النقاط.

فشكر وتقدير لكل من ساهم في هذا الفوز والنجاح وخاصة جمعية التضامن الخيرية وإدارة المدرسة ومعلما التربية الرياضية على هذا الإنجاز.

ومن جهة اخرى فإن استغلال طاقات الطلاب وتفريغها بطريقة إيجابية وسليمة مدعاة للانتماء للمدرسة والإقبال على الدراسة بهمة عالية وخاصة في ختام العام الدراسي ، وهذا ما دعا اللجنة الرياضية لتنظيم بطولة داخلية في كرة القدم للمرحلتين الثانوية والأساسية العليا.

ففي المرحلة الثانوية شارك في البطولة ثماني فرق منها فريق يمثل المعلمين، وعلى نظام خروج المغلوب من مرتين استطاع طلاب الصف العاشر (ب) من الفوز في البطولة لهذه المرحلة.
برز في اللقاءات عبد الله أبو رعد، معتصم كزلك، طارق مشايخ، عمارة جبور .

وفي بطولة المرحلة الأساسية العليا شارك فيها ثماني فرق وعلى نظام المغلوب من مرتين استطاع فريق الصف الثامن من الفوز بالمركز الأول.
وأظهرت هذه البطولة كثير من الطلاب لهم مستقبل واعد في كرة القدم .

أشرف على البطولة أ. خلدون عصيدة و أ. محمد جود الله و أ. محمد عصيدة و أ. سائد الشنتير .
وقام مدير المدرسة الأستاذ طلب ذوقان بتقليد الفرق الفائزة الميداليات الذهبية وتقديم كأس أحسن لاعب للطالب كرم خبيصة.