الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز الفلسطيني للدراسات الأكاديمية يرعى الفريق الأول بنادي الجزيرة

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 16:43 )
غزة - معا - محمد حجاج - اتفق نادي الجزيرة الغزي والمركز الفلسطيني للدراسات الأكاديمية مساء الخميس على رعاية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مقر النادي بالمدينة خلال استقبال مجلس إدارة النادي لوفد المركز .

ووقع الاتفاقية عن نادي الجزيرة علي النزلي رئيس مجلس الإدارة فيما وقعها عن المركز الفلسطيني رئيسه رامز نبهان وكل من محمد حسونة ومحمد حلاوة .وأكد علي النزلي خلال كلمته على ضرورة التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص مع الأندية الفلسطينية التي بدأت تأخذ دورها الريادي بعد فترة انقطاع استمرت لسنوات.

|130982|

واعتبر أن دعم ورعاية قطاع الشباب في غاية الأهمية مستعرضا أبرز محطات ونجاحات النادي في الفترة الماضية بدءا من حصول فريق تنس الطاولة على بطولة القطاع للدرجة الثانية وكاس بطولة أسرى الحرية لكرة القدم في غزة وحصول لاعبي النادي على عشرات الميداليات الدولية في رياضة المعاقين ودخول موسوعة غينيس في سباق غزة 100 الذي نظمه نادي الجزيرة .

و قدم محمد حلاوة المدير التنفيذي للمركز الفلسطيني عرضا عن أنشطة المؤسسة ودورها ورسالتها واهتمامها بدعم الشباب .
واعتبر محمد حسونة مسئول العلاقات العامة في المركز الفلسطيني للدراسات الأكاديمية اختيار وتخصيص نادي الجزيرة بالرعاية تقديرا لانجازاته ودوره في الرياضة الفلسطينية رغم حداثة عمر النادي .

وفي نهاية اللقاء تم توزيع الزى الرياضي على اللاعبين والتقاط الصور التذكارية .