الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية حماية المستهلك تزور شركة نيروخ للأثاث المعدني بمدينة الخليل

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 16:54 )
الخليل- معا- قام وفد من جمعية حماية المُستهلك الفلسطيني بزيارة شركة نيروخ للأثاث المعدني, وكان ضمن الوفد رئيس جمعية حماية المُستهلك المهندس عزمي الشيوخي, وكان في استقبال وفد الجمعية الدكتور مُـنذر عبد الكريم نيـروخ مدير فرع المفروشات, الذي رحب بالحضور وخلال الزيارة أشاد رئيس الجمعية المهندس عزمي الشيوخي بالانجازات الكبيرة التي حققتها شركة نيروخ, وبالتطور الذي يعتز ويفتخر به كل مواطن فلسطيني.

وقال ان شركة نيروخ أصبحت من أعمدة الاقتصاد الوطني ومؤسسة اقتصاديه مُهمه من مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة, مؤكدا على ضرورة تعزيز الصناعات الوطنية وتداولها مع مقاطعة كافة بضائع الاحتلال.

وأوضح بأن تعزيز ثقافة مُقاطعة الاحتلال تعزز من اقتصادنا الوطني وتؤثر سلبيا في اقتصاد الاحتلال, وإن سلاح المقاطعة هو احد الأسلحة الناجحة التي يجب علينا كفلسطينيين ان نستخدمه لتحقيق أهدافنا الوطنية.

ومن جهته ثمن الدكتور مُـنذر نيـروخ زيارة وفد الجمعية واشاد بجهودها الملموسة الداعمة للاقتصاد الوطني, مؤكدا على ضرورة تعزيز التعاون والتكامل ما بين الجمعيه والشركه وكافة المؤسسات الرسميه والوطنيه والاهليه بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن وبما يشكل بنية تحتيه لدولتنا الفلسطينيه المنشوده.

واتفق الجانبان في نهاية اللقاء على الاستمرار في التواصل والتعاون المشترك بما يحقق الصالح العام, وفي نهاية الزياره قام الدكتور منذر نيروخ بمرافقة الشيوخي للاطلاع ميدانيا على انجازات الشركه.