الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجان الرعاية الصحية ينظم يوماً طبياً بمركز آدم لحوار الحضارات

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 18:21 )
غزة -معا- نظم اتحاد لجان الرعاية الصحية uhcc بالتعاون مع مركز ادم لحوار الحضارات يوما طبيا لفريق المشروع الشبابي لمؤسسة ميرسى كور الذي ينفذ بمركز ادم ، مستهدفاً ما يقارب من 60 عضوا من أعضاء المشروع بإجراء الفحوصات الطبية المخبرية وكذلك الاستشارات الطبية .

وقالت منسقة اليوم الطبي من اتحاد لجان الرعاية الصحية الأستاذة فاطمة جبر العطاونة بان اتحاد الرعاية الصحية ينظم هذا اليوم الطبي من خلال التنسيق مع مركز ادم لحوار الحضارات ضمن سلسة أيام طبية مجانية يقوم بها الاتحاد للارتقاء بالمجتمع الفلسطيني صحياً .

بدوره أكد الدكتور رائد صباح رئيس مجلس الإدارة أن الاتحاد وطواقمه العاملة وجدت لتقدم أفضل الخدمات الطبية لجمهورنا الفلسطيني ، وشدد على أن الاتحاد قام بالعديد من الأيام الطبية المجانية واستهدفت المناطق المهمشة كمنطقة الشجاعية والزيتون ورفح ومنطقة الشمال سابقاً، مشيراً إلى أنه لن يتوانى لحظة في خدمة شعبنا وسيكون هناك أيام طبية مجانية سيقيمها الاتحاد .

يشار إلى أن عدد من الأطباء قد شاركوا في هذا اليوم الطبي وهم د. سعيد حسونة اخصائي الجلدية والتجميل والبشرة ود. هشام الأشقر اخصائي العيون ود. إياد سويلم ماجستير جراحة عامة ود. أسامة الأعرج طبيب أسنان بالإضافة إلى عدد من فني المختبر وعدد من الممرضين .

وقدم مركز ادم لحوار الحضارات والقائمين على المشروع الشبابي وأعضاء المشروع الذين استهدفتهم الفحوصات الطبية والاستشارات شكرهم للاتحاد على مجهوداته الطيبة فى انجاح هذا اليوم الطبي وثمنوا الدور الصحي الذى يقوم به لخدمة ابناء شعبنا .