الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن الدرجة الممتازة خدمات رفح يفك النحس و المغازي و الهلال حبايب

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 19:57 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - وسط نتائج أمس و أثارها على فرق الصدارة و القاع جرت اليوم مباريتان ضمن الدرجة الممتازة لأسبوعه الثاني و العشرون لدوري الدرجة الممتازة .
فعلى ملعب المدينة بخانيونس استطاع خدمات رفح من كسر نحس التعادلات و الهزائم بفوز كبير و ثمين على فريق اتحاد خانيونس ليقترب من القمة و يحتل المركز الثالث و يضيق الفارق مع فرق الصدارة .
أما على ملعب فلسطين بغزة استطاع الهلال من خطف تعادل بطعم الخسارة من خدمات المغازي ليخسر الفريقان نقطتان هم الاحوج لهم في هذا الأسبوع لينجو من شبح الهبوط .

• خدمات رفح و اتحاد خانيونس(1/صفر)
على ملعب المدينة بخانيونس كان اللقاء المنتظر بين فريقي خدمات رفح الطامع لملاحقة فرق الصدارة و خاصة بعد فوز شباب رفح و خانيونس بالأمس و يضيق الفرق في النقاط ، أما اتحاد خانيونس فسيحاول التقدم للمركز السادس و يكون في منطقة الأمان و بعيدا عن حسابات الهبوط .

فجرى اللقاء وسط هدير الجماهير الكبيرة التي حضرت اللقاء فجاء اللقاء سريعا و قويا منذ الدقائق الأولى و خاصة من خدمات رفح لتصل الكرة إلى اللاعب المتقدم معتز النحال الذي لم يتوانى في إرسال قذيفة قوية معلنا عن الهدف الأول لخدمات رفح بعد الهدف نشط هجوم اتحاد خانيونس محاولا تعويض النتيجة و تقليص الفرق و لكن صلابة دفاع خدمات رفح حالت دون تسجيل أهداف .

ليعلن الحكم عبد الفتاح عن نهاية الشوط الأول بتقدم خدمات رفح بهدف يتيم و في الشوط الثاني حاول اتحاد خانيونس التقدم نحو مرمى الخدمات و لكن كثافة لاعبي الخدمات في خط الوسط و الدفاع كثيرة فلم تنجح محاولات اتحاد خانيونس ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بتقدم الخدمات بهدف يتيم ليواصل الخدمات اقترابه من فرق الصدارة .

ليرتفع رصيد نادي خدمات رفح إلى النقطة الرابعة و الأربعون و يبقى اتحاد خانيونس عند النقطة السابعة و العشرون
حكم اللقاء : عبد الفتاح العطار و محمود أبو حصيرة و حسام الحرازين ومحمود الجيش رابعا

• الهلال و خدمات المغازي(1/1)
على ملعب فلسطين بغزة جرى أهم لقاء من لقاءات الأسبوع الثاني و العشرين الذي جمع الهلال و المغازي فكلا الفريقان يقعان تحت الخط الأحمر و قربى من الهبوط للدرجة الأولى فكان اللقاء حساسا من جميع النواحي فسيطرت العصبية على اللقاء .

فلعب الفريقان بطريقة إغلاق منطقة الدفاع و الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة فانحصر اللعب في منتصف الملعب حتى الدقيقة السادسة عندما سدد طارق العايدي كرة قوية معلنا عن هدف التقدم لخدمات المغازي ليحاول الهلال غزو مرمى الخدمات في عدد من الهجمات المرتدة و لكنها بدون فاعلية ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم خدمات المغازي بهدف يتيم.

و في الشوط الثاني نزل الهلال و عيونه على تحقيق التعادل على اقل تقدير و لكن تماسك خطوط المغازي حال دون تحقيق الهدف
لكن حازم الوزير سدد كرة ماكرة و لكنها بجانب القائم ليرد عليه أبو ظاهر بكرة أخرى لينحصر اللعب داخل منتصف الملعب و لكن اللاعب حازم الوزير عاد و سدد كرة قوية في الدقيقة (39) محرزا هدف التعادل للهلال ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بتعادل الفريقان ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة الثلاثة .

ليرتفع رصيد نادي خدمات المغازي إلى النقطة التاسعة عشر و الهلال إلى النقطة الثامنة عشر
حكم اللقاء : عارف الجمل و محمد الشيخ خليل ومحمد الغول و سعدو مقبل رابعا

أما أخر مباريات دوري الدرجة الممتازة فتقام غدا على ملعب فلسطين بين فريقي اتحاد الشجاعية و أهلي غزة