الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شمال الخليل تمنح محمد حميدان وسام الطالب الأمين 2011

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 28/05/2011 الساعة: 20:36 )
الخليل- معا- احتفلت مديرية التربية والتعليم شمال الخليل بتكريم المدارس الفائزة في الأنشطة الطلابية للعام 2011 م في قاعة مدرسة جيل الأمل الخاصة حيث افتتح الحفل بأيات من سورة التوبة تلاها الطالب أحمد نائل الحاصل على جائزة حفظ القرآن الكريم كاملا، ثم عزف السلام الوطني وفي كلمته أشاد بسام طهبوب مدير تربية شمال الخليل بالطالب محمد احميدان الذي وجد محفظة تحتوي على مبلغ من المال وشيكات وكمبيالات وقام بتسليمها لمركز الشرطة دون الرجوع لأحد، والطالب حميدان هو أحد طلبة الصف الثاني الأساسي في مدرسة الإسراء المختلطة حيث يبلغ سبع سنوات الأمر الذي حمل شرطة الخليل على تكريمه يوم الخميس الماضي.

وشكر طهبوب كل من الدي الطالب ومعلميه الذين غرسوا في الطلبة قيم الأمانة والصدق واستعرض طهبوب إنجازات مدارس تربية شمال الخليل في العام 2011 حيث حصلت العديد منها على الدرجة الأولى في أكثر من مسابقة على مستوى الوزارة والمديرية كالفوز بمسابقة الحاسوب والمعرض العلمي للعلوم والتكنولوجيا وغيرهما.

وفي ختام كلمته شكر طهبوب قسم الأنشطة الطلابية على جهوده في متابعة المدارس وتنظيم المسابقات الطلابية وإقامة الحفلات والمهرجانات ثم قام برفقة نائبيه الفني محمد الفروخ والإداري بلال أبو سنينة بتوزيع الميداليات والدروع والكؤوس للمدارس الفائزة.

كما عقد أ. بسام طهبوب مدير تربية شمال الخليل اجتماعا في قاعة المديرية لرؤساء قاعات الثانوية العامة بحضور رئيسي قسمي الامتحانات زياد اسبيتان والعلاقات العامة والإعلام طلب أبو صبيح لبيان تعليمات وزارة التربية والتعليم العالي المتعلقة بامتحان الثانوية العامة مشددا على أهمية التقيد بالتعليمات والمحافظة على توفير الجو المناسب لطلبة الثانوية العامة في تقديم الامتحان، وبين لرؤساء القاعات مدى الصلاحيات التي منحتهم إياها وزارة التربية والتعليم لإنجاح وسير امتحان الثانوية العامة.