الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

عقبة جبر تكرم فريقا لكرة القدم

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 18:59 )
اريحا - معا - بحضور عضو المجلس الوطني ابو علاء ابو داهوك ورئيس الهيئة الادارية لمركز شباب عقبة جبر جهاد ابو العسل واعضاء اللجنة الشعبية كمال سعيد وجمال عمر وخميس جبريل قامت اللجنة الشعبية لخدمات عقبة جبر بالتعاون مع شركة القدس للمستحضرات الطبية بتكريم فريق عقبة جبر للشباب الفائز ببطولة كرة القدم للشباب ( نعم للرياضة ... لا للمخدرات ) التي نظمها مركز شباب عقبة جبر مؤخرا .

حيث رحب د.خميس سعيفان منسق البطولة وعضو اللجنة الشعبية بالضيوف واللاعبين وشكر كل من قام على اعداد هذا الفريق وعلى انجاح البطولة وفي كلمته ركز جهاد ابو العسل رئيس الهيئة الادارية للمركز على اهمية الدور الذي سيلعبه الشباب في تطور المجتمع والمركز في جميع المجالات واكد ان المخيم ومؤسساته ستولي جل اهتمامتهم لفئة الشباب امل المستقبل وبناة المجتمع والوطن .

, بدوره اكد كمال سعيد على حرص اللجنة على دعم كل المتفوقين في جميع المجالات وشكر القائمين على البطولة والفريق وخص بالشكر شركة القدس للمستحضرات الطبية ومنسق البطولة عضو اللجنة الشعبية د. خميس سعيفان , وفي النهاية قام الضيوف بتوزيع الميداليات الذهبية والهدايا المقدمة من شركة القدس للمستحضرات الطبية على اللاعبين الابطال الذين قاموا باهداء الكاس لرئيس المركز وبعض الهدايا للضيوف الكرام .