الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم طبي تعاوني مجاني بين جمعيتي العناية بالبيئة والإنقاذ

نشر بتاريخ: 28/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 00:35 )
قلقيلية- معا- نفذت جمعية العناية بالبيئة والمجتمع الخيرية وبالتعاون مع جمعية الإنقاذ للتنمية الخيرية والمركز الفلسطيني للعناية بالقدم يوما طبيا مجانيا لفحص المشاكل المتعلقة بالقدم وبمشاركة أطباء متخصصين في هذا المجال وممرضين, حيث تم الكشف على العشرات من الحالات المرضية وتقديم العلاج اللازم بأسعار التكلفة وتحويل العديد من الحالات المرضية إلى العيادات المتخصصة.

وأكد محمد شريم رئيس جمعية العناية بالبيئة أن هذا اليوم يأتي ضمن سلسلة الأيام الطبية التي ستنفذها الجمعية بالقريب العاجل ورحب شريم بالتعاون البناء بين جمعية البيئة وجمعية الإنقاذ والمركز الفلسطيني للعناية بالقدم وشدد شريم ضرورة التعاون لما لهو أهمية في حياة المواطن الذي يعاني الفقر والاحتلال.

بدورها رحبت إقبال نزال المتحدثة باسم جمعية الإنقاذ للتنمية الخيرية بالطاقم الطبي والمرضى وأشادت بمدى التعاون الهام بين الجمعيتين في خدمة أبناء المحافظة وأضافت إن مثل هذا اليوم يندرج ضمن النشاطات المستمرة التي تقدمها الجمعيتين, دعما لصمود أبناء شعبنا داخل المدن المتضررة والمهمشة صحيا.

كما أكد عضو جمعية البيئة محمد قطقط على استمرارية هذا النشاطات التي تخدم المواطنين وشكر الطاقم الطبي والممرض المتطوع في الجمعية محمد عبد الكريم جابر نزال على تقديم المساندة للجمعية في جميع النشاطات التي تنفذها الجمعية.

وقال رامي هرش قسم النشاطات والإعلام في جمعية العناية بالبيئة على حرص الجمعية الدائم على الاهتمام بالموطنين الذين يعانون الفقر في تقديم مثل هذا النشاطات وشكر كل من ساهم في نجاح هذا اليوم الطبي المجاني كما أكد هرش على استمرار الجمعية في تقديم المزيد من النشاطات التي تهم أبناء هذا المحافظة وتمنى أيضا إن تقوم الجمعية بتلبية جميع حاجات المدينة وتغطية اكبر عدد ممكن من المراجعين.