الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إختتام المعرض السنوي الثاني لمدارس بكالوريا الرواد في نابلس

نشر بتاريخ: 29/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 10:57 )
نابلس - معا - إختتمت مدارس بكالوريا الرواد في مدينة نابلس معرضها السنوي الثاني بعنوان "إنه عالم رائع"، في قاعة المدرسية الداخلية في حي خلة العامود في المدينة.

وقد استمر المعرض لمدة خمسة ايام متتالية حيث اشتمل الإفتتاح على عرض مجموعة من الرقصات الشعبية الفلكلوريه لعدد من دول العالم كما تم خلال المعرض عرض لوحات فنيه ومشغولات يدويه عبرت عن ثقافات وحضارات ومعالم عدد من الدول والتي حازت على اعجاب الجميع.

|131152|

وذكرت ريما المسلماني، المنسقة الاعلامية للمعرض، انه تم تدريب الطلبة على أداء رقصات بسيطة بحركات ايقاعية بمرافقة الموسيقى الفلكلورية للدولة المقصودة وكانت مجموعة من طلبة المدرسة قد شاركوا برسومات تعبيرية في معرض لوحات زاره المئات من اهالي الطلبة والعديد من المسؤولين.

|131153|

واضافت ان المعرض لاقى اقبالا شديدا من قبل اهالي الطلبة الذين شاركوا فيه، كما ان المعرض عكس مدى الوعي لدى هؤلاء الطلبة حيث انهم قاموا بأعمال هامة وكبيرة جدا وكانوا قد تلقوا تدريبات متتالية على كافة فعاليات المعرض على يد السيده المهندسه نسرين الخطيب بدعم حثيث من مديره المدرسه السيده لانا خلف من جهة واولياء الأمور من جهة اخرى، كما قدمت المسلماني في اليوم الختامي الشكر لكافة القائمين على الحفل وللمسؤولين الذين حضروا حفل الافتتاح والذين زاروا المعرض.

وكان قد شارك في حفل الافتتاح الذي جرى قبل خمسة ايام السيد غسان الشكعة، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والسيد الكسندر ريد يكوف، السفير الروسي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية والسيدة عنان الاتيرة، نائب محافظ نابلس والسيد لانا خلف، مديرة المدرسة، وأعضاء الهيئه التأسيسيه لجمعيه رواد المستقبل واولياء امور الطلبة وعدد من قادة الاجهزة الامنية في المدينة .