الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تتلف لغم مضاد للدروع من مخلفات الاحتلال في قرية يتما جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 29/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 13:14 )
نابلس -معا- اتلف وحدة هندسة المتفجرات في الشرطة اليوم لغم مضاد للدروع من مخلفات الإحلال في قرية يتما جنوب نابلس.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن شرطة نابلس تلقت اتصالا من مواطن حول وجود جسم مشبوه في حديقة منزل مهجور بالقرية ، وتوجهت على الفور وحدة هندسة المتفجرات الى المكان وتبين وجود لغم مضاد للدروع من مخلفات الاحتلال حيث تم إتلافه بنجاح ودون أضرار.

من جهته دعا المقدم عمر البزور مدير شرطة المحافظة الى ضرورة الابتعاد عن مثل هذه الأجسام وعدم لمسها او تحريكها من مكانها والاتصال مباشرة على الشرطة حفاظا على الأرواح والممتلكات.

إصابة 10 مواطنين بثلاثة حوادث سير في الخليل

أصيب اليوم عشرة مواطنين إثر حوادث سير في مناطق مختلفة بالمحافظة اثنين منهما أدخلوا إلى قسم العناية المكثفة في مستشفى الميزان والأهلي والآخرين وصفت إصابتهم بالمتوسطة والبسيطـة .

وأوضـح بيـان لإدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة "تلقت الشرطة بلاغا حول وجود حادث سير في بلدة سعير , تحركت قوة من الشرطة وطاقم خبراء السير للمكان فتبين انقلاب مركبة في أرض منخفضة عن الشارع العام وتم نقل المصابين بسيارات إسعاف الهلال الأحمر إلى مستشفيات المحافظة لتلقي العلاج ".

وأضاف البيان بأن حادث آخر وقع في المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل أثناء ركوب طفل دراجة هوائية وفقدانه السيطرة عليها في منحدر مما أدى ذلك إلى اصطدامه بجدار في المكان اصيب على بجروح بليغة أدخل على إثرها لقسم العناية المكثفة بمستشفى الأهلي بمدينة الخليل . كما وقع حادث آخر في منطقة باب الزاوية بين مركبتين أدى لإصابة 5 أشخاص بجروح مختلفة نقلوا على إثرها للمستشفيات لتلقي العلاج .

من جانبها قامت شرطة المرور بفتح تحقيقات بالحوادث وأخذ الرسم الكروكي الخاصة بكل حادث من أجل استكمال الإجراءات القانونية , وتبين أن سبب الحوادث هو القيادة بطيش وإهمال وعدم التركيز وقيادة مركبات غير قانونية .

شرطة طولكرم تلقي القبض على شخصين وبحوزتهم مخدرات

ألقت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة طولكرم القبض على شخصين لحيازتهم المخدارات .

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبعد ورود معلومات لإدارة مكافحة مفادها قيام شخص من المحافظة بحوزته مواد مخدرة من اجل تعاطيها على الفور تحركت قوة من أفراد مكافحة المخدرات إلى مكان تواجد الشخص المشتبه به وتم إلقاء القبض عليه وأثناء تفتيشه أصولا عثر بحوزته على مادة الحشيش المخدرة .

وفي سياق ذي صلة ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على احد الأشخاص من داخل الخط الأخضر وذلك بعد ورود معلومات مفادها قيام الشخص بإحضار مواد مخدرة من اجل ترويجها داخل المحافظة تم عمل حاجز على مدخل طولكرم الغربي وعند قدوم سيارة المشتبه به تم إيقافها وبعد التفتيش أصولا عثر بحوزته على مادة الحشيش المخدرة .

وقد احالت الشرطة الشخصين للنيابة .