الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة الخليل تفتتح دورة مجانية بعنوان إدارة الملف الضريبي

نشر بتاريخ: 29/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 16:01 )
الخليل-معا-ضمن رسالة الغرفة المتمثلة بدعم وتطوير مجتمع الأعمال، افتتحت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل صباح اليوم دورة مجانية لأعضاء الهيئة العامة بعنوان إدارة الملف الضريبي.

وقد افتتح الورشة محي الدين سيد احمد عضو الهيئة الإدارية للغرفة، والمهندس معتصم النتشه مدير عام الغرفة، وتيسير السعيد مدير التدريب المهني. إضافة للمدرب بهاء أبو سارة المدير المالي للغرفة.

يشارك في هذه الدورة حوالي 25 متدرباً ومتدربة منتدبين من أعضاء الهيئة العامة للغرفة، حيث تشترط الغرفة أن يكون المتدرب عضواً من أعضاء الهيئة العامة أو منتدباً من قبل أحد أعضاء الهيئة العامة، ويقدم التدريب والحقيبة التدريبية مجاناً للمتدربين مع منحهم شهادات في نهاية الدورة.

وكانت الغرفة قد أعلنت منذ بداية العام عن فتح باب التسجيل للعديد من الدورات المجانية لأعضاء الهيئة العامة، ولا يزال باب التسجيل فيها مفتوحاً حتى الآن، ويمكن لمن يرغب بالحصول على مزيد من المعلومات عن هذه الدورات مراجعة موقع الغرفة على الإنترنت.

يذكر أن معظم المدربين في الدورات المجانية هم من موظفي الغرفة الذين يتمتعون بشهادات علمية متميزة وخبرات عملية طويلة في مجال عملهم.