الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة قدامى الطائرة قدامى نادي بيت فوريك يزفون اللقب إلى خزائنهم

نشر بتاريخ: 29/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 17:49 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس -في يوم ربيعي جميل استضافت بلدة تل من محافظة نابلس ممثلة في نادي تل الرياضي بطولة الوفاء الثالثة لقدامى اللاعبين بكرة الطائرة وذلك يوم الجمعة الماضي على ملعب مدرسة بنات تل الثانوية وبمشاركة تسعة أندية هي : بيت فوريك / نابلس ، عصيرة القبلية / نابلس ، صيدا / طولكرم ، جينصافوط / قلقيلية ، اماتين / قلقيلية ، سنجل / رام الله والبيرة ، مركز شباب العروب / الخليل والنادي المستضيف تل الرياضي.

والبطولة أقيمت تحت رعاية الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة حيث حضر البطولة العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد والأعضاء عدنان ابو فرحة ورائد حمدان وأسامة جوابرة وفخري نجوم ، وقد شارك في المباريات كل من جبر عصفور مع فريق سنجل فيما شارك رائد حمدان مع فريق عصيرة القبلية وأسامة جوابرة شارك مع مركز العروب ، وهذا يسجل لإتحاد كرة الطائرة ممثلاً بأعضاءه بشكل ايجابي في هذه المشاركة الفعلية في البطولة.

وبعد مباريات حماسية وبنظام المغلوب من مبارتين فقد استمرت المباريات حتى ساعة متأخرة من الليل استطاع عتاقي نادي بيت فوريك من حصد اللقب لصالحهم وحل بالمركز الثاني عتاقي نادي تل الرياضي وثالثا حل عتاقي نادي جينصافوط. وتم توزيع الجوائز على الفرق المشاركة . فحصل قدامى نادي بيت فوريك على كأس المركز الأول وميداليات ، ونادي تل حصل على كأس وميداليات ونادي جينصافوط على كأس وميداليات وتم تكريم الفرق الأخرى بدرع لكل نادي شارك في البطولة .وشارك في حفل توزيع الجوائز العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد وعمر اشتية رئيس مجلس تل ومنذر مسالمة القائم بأعمال وزارة الشباب والرياضة و عبد الرحمن زيدان أمين سر حركة فتح في تل ومن مديرية الشباب والرياضة / نابلس حسين اشتية وبسام الصيفي رئيس جمعية تل الخيرية وبشار الصيفي أمين سر حركة الشبيبة الفتحاوية في محافظة نابلس وعن مدراء المدارس احمد عبد الجليل.

ويذكر أن نادي تل قد أقام وجبة غذاء لجميع الضيوف ممثلين بالإتحاد والإداريين وكافة اللاعبين المشاركين.

وأكد أحمد بكر من نادي تل بأن البطولة كانت ناجحة بجميع المقاييس خاصة وأنها قد جمعت لاعبين كانت لهم صولات وجولات في كرة الطائرة إضافة إلى المشاركة الفاعلة من قبل العميد جبر عصفور وأعضاء الإتحاد في المباريات التي جرت مما زاد من رونق البطولة بهجة وفرح.

وأكد بكر بأن اتحاد كرة الطائرة قد وافق على إقامة هذه البطولة بشكل سنوي في بلدة تل. وشكر احمد بكر كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة وخص بالذكر أهالي تل وإدارة النادي ورئيس وأعضاء اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني.