الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة لاعب اتحاد محمد أحمد رضوان

نشر بتاريخ: 29/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 20:51 )
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي - ببالغ من الحزن والأسى تلقى مركز شباب عايدة وإتحاد عد الرياضي ومنتخب حق العودة للاجئيين الفلسطينيين نبأ وفاة لاعب إتحاد عد الرياضي، فقيد الحركة الرياضة محمد أحمد رضوان صباح الأحد 29/5/2011، عن عمر يناهز ثلاثة وثلاثون عاماً إثر نوبة قلبية حادة، وشيع جثمانه إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه في مسجد أبو بكر الصديق في مخيم عايدة، بموكب جنائزي مهيب في مقبرة مخيم عايدة، بحضور شخصيات رياضية واعتبارية من المحافظة. وكان المرحوم عضواً مهماً في فريق إتحاد عد الرياضي لكرة القدم.

كما نعى رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب عايدة السيد منذر عميرة وأعضاء الهيئة الإدارية ومراقب المركز سعيد العزة، والهيئة العامة للمركز والطاقم الإداري والفني لإتحاد عد الرياضي ولاعبيه، ومنتخب حق العودة فقيدهم الغالي ، هذا وبادرت الهيئة الإدارية لمركز شباب عايدة بدعوة أهل المرحوم لتقبل واجب العزاء في مقر مركز شباب عايدة.

وأكد منذر عميرة أن نبأ الوفاة كان فاجعة لنا ولأهل الفقيد ولعموم اهالي المحافظة، كما وقام بواجب العزاء لوالد المرحوم ولعائلته، علماً بأن والد الفقيد أحمد رضوان كان رئيس الهيئة الإدارية للمركز وأحد مؤسسي اتحاد عد الرياضي.