الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي أهلي دورا يختتم دورته التدريبية للقيادات الشابة

نشر بتاريخ: 29/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 20:46 )
الخليل - معا - اختتم نادي أهلي دورا دورته التدريبية المتخصصة للقيادات والكوادر الشبابية في الأندية والمؤسسات في جنوب الخليل بدعم وتمويل من المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب بواقع 36 ساعة تدريبية على مدار سبعة أيام .

واشتملت الدورة على عدة مواضيع هامة لتطوير أداء عمل الأندية والمؤسسات تمحورت حول بناء وإدارة المؤسسات والتخطيط الاستراتيجي للمحاضر عدنان عبيدات ومهارات الاتصال والتواصل للمحاضر د. نضال أبو عياش وإدارة المفاوضات وحل النزاع للمحاضر طارق أبو هشهش وتجنيد الأموال وكتابة المشاريع للمحاضر طارق التميمي والقوانين الناظمة للمؤسسات الشبابية للمحاضر عبد الناصر الشريف ، التعاون والتنسيق والتشبيك بين المؤسسات للمحاضر وليد دسه وفي اختتام برنامج الدورة التدريبية أقيم حفل تخريج المشاركين والمشاركات بحضور ممثل المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب في فلسطين الخبير عدنان عبيدات ورئيس نادي أهلي دورا المربي وليد دسه الذي ألقى كلمة عبر فيها عن سعادته باختتام الدورة وبالالتزام الكامل من جانب المشاركين مما يؤكد على حرصهم وسعيهم الدؤوب لتطوير العمل المؤسسي والرقي به بشكل علمي مدروس. وقدم شكره للمؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب على رعايتها ودعمها وإقامتها لهذه الدورة التدريبية المكثفة وفي ختام كلمته هنأ المشاركين بمناسبة تخرجهم.

وألقى ممثل المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب في فلسطين الأستاذ عدنان عبيدات كلمة ركز فيها على ضرورة إعطاء أهمية وأولوية خاصة بالقيادات الشابة باعتبارهم عناصر التغيير وصناع الغد المشرق في المجتمع الفلسطيني .ثم ألقت السيدة سمية النمورة عضو إقليم الجنوب في حركة فتح كلمة باسم المتدربين عبرت فيها عن مدى استفادتها واعجابها بمستوى المدربين وقدرتهم على ايصال المعلومات بشكل سلس وشكرت النادي الأهلي والمؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب على تنظيم هذه الدورة وطالبت بالمزيد من عقد الدورات لما لها من فائدة في صقل مهارات وخبرات جيل الشباب . وفي نهاية حفل التخريج وزعت الشهادات على 25 متدربا من الكوادر والقيادات الشبابية