الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي جينصافوط ونادي رمون يحلقان في سماء الدرجة الممتازة

نشر بتاريخ: 29/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 21:05 )
قلقيلية- معا - خالد وماجد عرباس اللجنة الإعلامية - اختتم اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني صفحة أخرى من صفحاته المشرقة واليانعة في كرة الطائرة وهذه المرة بتتويج فريقين جديدين صعدا لدوري الأضواء ( دوري الدرجة الممتازة ) بكرة الطائرة هما ناديا شباب جينصافوط من محافظة قلقيلية ونادي رمون من محافظة رام الله والبيرة وذلك على حساب أندية عقابا والخضر اللذان لم يحالفهما الحظ بالصعود في الملحق الذي استضافته صالة نادي ثقافي طولكرم الجميلة يوم أمس السبت وبحضور رسمي وشعبي كبيرين.

وجاء هذا الدوري المصغر بين الأندية الأربعة الذين تصدروا دوري الدرجة الأولى لمجموعة الشمال هما ناديا جينصافوط وعقابا والمجموعة الثانية مجموعة الجنوب واللذان تصدراهما شباب لخضر ونادي رمون .

|131245|

وحسب آلية الدوري جرى دوري مصغر بين الفرق الأربعة استطاع في نهايتها أن تصعد أندية جينصافوط ورمون لدوري الدرجة الممتازة بعد مباريات دراماتيكية جرت أحداثها على صالة نادي ثقافي طولكرم منذ ساعات الصباح من يوم السبت الماضي وحتى ساعات المساء.

وقد حضر المباريات كالعادة العميد جبر عصفور رئيس اتحاد كرة الطائرة الذي تابع جميع المباريات من بدايتها حتى نهايتها والأعضاء فخري نجوم وعدنان ابو فرحة ورائد حمدان ورامي دحادحة ود. رشاد كتانه ومصطفى الترابي مدير مكتب العميد جبر عصفور ووكيل وزارة الاتصالات الفلسطينية سليمان الزهيري وعدد كبير من مشجعي لعبة كرة الطائرة رافقت الأندية الأربعة المشاركة في الدوري.وبعد عروض جيدة من لاعبي الأندية الأربعة ومشاركة طواقم الحكام الذين أنجحوا هذا الدوري وأوصلوه إلى بر الأمان فكل التحية لهم جميعا. وكل الشكر والتقدير للسيد عامر مسؤول الصالة ووليد ابو سفاقة واللذان قدما كافة التسهيلات لإتحاد كرة الطائرة من أجل استخدامها ، وكذلك الشكر موصول لإدارة نادي ثقافي طولكرم وللشرطة الفلسطينية التي حافظت على النظام داخل وخارج الصالة.

|131246|

والى النتائج الكاملة لمباريات دوري الملحق :-
1- المباراة الأولى فوز نادي شباب جينصافوط على نادي عقابا بثلاثة أشواط مقابل لاشيء وبواقع 25/15 + 25/14 + 25/23 .
2- المباراة الثانية فوز نادي رمون على نادي شباب الخضر بثلاثة أشواط مقابل لاشيء وبواقع 27/25 + 25/23 + 25/21 .
3- المباراة الثالثة فوز نادي شباب جينصافوط على نادي رمون بثلاثة أشواط مقابل لاشيء وبواقع 25/21 + 25/20 + 25/17 .
4- المباراة الرابعة فوز نادي شباب عقابا على نادي شباب الخضر بثلاثة أشواط مقابل لاشيء وبواقع 25/21 + 25/17 + 25/21 .
5- المباراة الخامسة فوز نادي رمون على نادي شباب عقابا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وبواقع 25/17 + 19/25 + 25/18 + 25/18 .
6- المباراة السادسة والأخيرة فوز إداري لنادي شباب جينصافوط على نادي شباب الخضر بثلاثة أشواط مقابل لاشيء.

وبهذه النتائج حصل نادي شباب جينصافوط على العلامة الكاملة برصيد تسع نقاط من ثلاث انتصارات مستحقة . وحل ثانيا نادي رمون بالمرتبة الثانية برصيد سبع نقاط من فوزين وخسارة واحدة، فيما جاء نادي عقابا بالمركز الثالث برصيد خمس نقاط من فوز وخسارتين في حين حل نادي شباب الخضر بالمركز الرابع والأخير برصيد نقطتين فقط من ثلاث خسارات.

|131247|

وبهذه النتائج انضم ناديا جينصافوط ورمون لأندية الدرجة الممتازة بكرة الطائرة ليلعبا في الموسم القادم 2011/2012م ضمن أندية الدرجة الممتازة ، في حين بقي ناديا عقابا والخضر ضمن أندية الدرجة الأولى.

لاعبون برزوا في دوري الملحق:
من جينصافوط كل من شادي شوبكي ، مهند بشير ، محمد خميس ، سفيان عيد وأشرف عبد الكريم. ومن رمون رأفت شوخه ، حسين شوخه وحسام عواد . ومن الخضر نديم عيسى ونضال المحسيري ومحمود المحسيري وأحمد صايل ومن عقابا محمد عزت غنام ومجدي بزور واللاعب الناشئ قسم غنام.
قاد جميع المباريات وباقتدار كل من :

عبد النور المهندس ، نافذ عيسى ، نبيل عودة ، فتحي جمال ، عبد السلام كتانه ، تيسير علاونة ، فهد عيناش ، بسام سماعنه ، مهدي اسماعيل ، سعيد خليف. وأشرف على الحكام مسؤول الحكام في الإتحاد عدنان ابو فرحة عضو الإتحاد وأحمد عنايا رئيس لجنة الحكام المركزية .

|131248|