الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة بنات العبيات الثانوية تحتفل بتخريج الفوج الخامس

نشر بتاريخ: 29/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 23:30 )
بيت لحم – معا-احتفلت اليوم مدرسة بنات العبيات الثانوية بتخريج الفوج الخامس من طالبات التوجيهي حيث حمل اسم "فوج الوحدة" حيث استهل الحفل بدخول موكب الخريجات تلاه السلام الوطني الفلسطيني ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم .

بحضور عبد الله شكارنة مدير التربية والتعليم في بيت لحم ونائبه صالح بلو ورئيس قسم الانشطة فايز جعاره ورئيس مجلس قروي منطقة العبيات داود جبران "أبو إياد" وحشد كبير من الأهالي ،

ورحب مدير التربية والتعليم بالحضور شاكرا المدرسة إدارة ومعلمات وأولياء امور على الجهود التي بذلوها بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية تربية وتعليما وهنا شكارنة الخريجات وذويهن وتمنى لهن مستقبلا ملؤه التقدم والتفوق ، ولم يمر شكارنة هكذا على اسم الفوج بل ربطه بالوحدة الوطنية والمصالحة التي تحققت بين مكونات الشعب الفلسطيني الوطنية والسياسية بمختلف خلفياتها الفكرية واكد بأن هذه الوحدة ستعود بالفائدة على الجميع وستترك بصمات ايجابية جمة اذا ما حرص الكل الفلسطيني على إنجاحها .

اما رئيس المجلس القروي داود جبران فقد شكر الجميع وخص بالذكر مكتب التربية والتعليم ممثلا بمديره الاستاذ عبد الله شكارنة وتمنى للطالبات مزيدا من التفوق والنجاح مستقبلا .

مديرة المدرسة المربية نايفة تعامرة استهلت كلمتها بشكرها الجزيل لمدير التربية والتعليم على دوره الرائد والدؤوب في انجاح العملية التعليمية والتربوية في كافة مدارس المحافظة واعتبرت رعايته لهذا الحفل وحضوره له استكمالا لدوره الطليعي في عملية البناء نحو المستقبل ، كما حيت تعامرة كافة طاقم العاملات في مدرستها وهنأت الطالبات وذويهن بهذا اليوم المميز .

الطالبتان هديل أبو جورة و منال موسى ألقيتا كلمة الخريجات باللغتين العربية والانجليزية شكرن خلالها الحضور ورحبن بهم ووجهن التحيات لذويهن على دعمهم المتواصل لهن وكذلك نشطاء المجتمع المحلي من مجلس قروي ومجلس أولياء أمور .
وتخلل حفل التخريج فقرات فنية شيقة عرضها كورال المدرسة وتضمن أشعارا تتمسك بالوحدة واللحمة الوطنية كما عرضت فقرات من الدبكة الشعبية والغناء .

وفي اختتام الحفل قام مدير التربية والتعليم بتوزيع يرافقه مديرة المدرسة ورئيس المجلس المحلي بتوزيع الشهادات على الخريجات كذلك وزعت شهادات التقدير على المعلمات تقديرا لجهودهن الرائعة .

واختتم شكارنة الحفل بكلمات مؤثرة وداعمة لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل وتمنى للجميع دوام التقدم والنجاح .