الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ترست للتأمين" تشارك في فعاليات "من المدرسة إلى المهن"

نشر بتاريخ: 30/05/2011 ( آخر تحديث: 30/05/2011 الساعة: 12:06 )
رام الله- معا- شاركت شركة "ترست العالمية للتأمين" في فعاليات التوجيه والإرشاد المهني "من المدرسة إلى المهن"، الذي نفذته وزارة التربية والتعليم العالي ضمن برنامج التعليم والتدريب المهني والتقني، بالتعاون مع مؤسسة إنقاذ الطفل بالشراكة مع مؤسسة ميرسي كورب وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وكان ممثل الشركة في الفعاليتين اللتين نظمتا ضمن مشروع "من المدرسة إلى المهن"، مديرها الإقليمي لمنطقة الجنوب بدر فطافطة، ومدير فرعها في قلقيلية رياض أبو حمدي.

وأكد مدير العلاقات العامة والتطوير في الشركة خير سرطاوي، أن مشاركة "ترست" في الفعاليتين ترجمةً لالتزامها بالتواصل مع الجمهور، عبر المشاركة في شتى النشاطات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، وأشار الى ان مشروع التوجيه والارشاد المهني هو مشروع رائد يساهم في تغيير الصورة وإحداث النظرة الايجابية نحو هذه المهن، وجعل الطلبة يقفون على استعداداتهم وقدراتهم في اختيار ما يناسبهم من أعمال يمكن لهم أن يبدعوا فيها ويقدموا كل ما لديهم من قدرات تساهم في التطوير والبناء والنهوض بهذا الواقع الى مستوى افضل.

وبين السرطاوي أن دعم الطلاب والمسيرة التعليمية يمثل عنصرا أساسيا ضمن فلسفة واستراتيجية الشركة، القائمة على المساهمة في تنمية المجتمع المحلي والرقي به نحو الافضل، ودفع عجلة الاقتصاد الفلسطيني قدما نحو الامام، ولفت إلى حرص الشركة على تكريس مبدأ المسؤولية الاجتماعية، وتقديم نموذج يحتذى به في مجال العمل المؤسسي.

وقال إن عناية "ترست العالمية للتامين" بتقديم أفضل الخدمات التأمينية، لا ينفصل عن التزامها بالخروج بمبادرات تعود بالفائدة على المواطنين، باعتبارهم رأسمال الشركة الأساسي.

ونوه إلى أن الشركة لن تتوانى عن المضي قدما في طرح خدمات جديدة تتلاءم مع أفضل المعايير الدولية في حقل التأمين، وبما ينسجم مع حاجة السوق المحلية في هذا المجال، وشكر جميع القائمين على هذا المشروع متمنياً الاستمرار في مثل هذا البرامج والمشاريع التي تساهم في بناء الطلبة وتوجيهم نحو الطريق الأمثل، وان يستفيد الطلبة من هذه المشاريع وتكون لهم بمثابة نقطة الانطلاق نحو غد مشرق.