الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مديرية اوقاف جنين يزور قائد المنطقة

نشر بتاريخ: 30/05/2011 ( آخر تحديث: 30/05/2011 الساعة: 13:54 )
جنين- معا- قام وفد من مديرية اوقاف محافظة جنين يضم الشيخ حسن شحادة مدير الاوقاف ،ورؤساء الأقسام في المديرية بزيارة إلى قيادة منطقة جنين حيث التقيا بقائد المنظقة العقيد راضي عصيدة، وذلك في إطار برنامج التواصل والتشبيك الذي تقوم به مديرية الاوقاف مع مؤسسات الوطن المختلفة.

وبحث شحادة مع قائد المنطقة العقيد راضي عصيده العديد من القضايا التي تهم المواطنين في المحافظة، مؤكدا على توجيهات وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود الهباش بضرورة تعزيز دور مديريات الأوقاف وحشد إمكانياتها في سبيل نشر الوعي لدى المواطنين وذلك لأهمية المؤسسة الأمنية وإبراز دورها في خدمة المجتمع والتركيز على المسؤولية الجماعية المتكاملة بين ارجاء مؤسسات الوطن.

واضاف ان المؤسسة الامنية الفلسطينية يشار اليها بالبنان لما حققته في مجال الامن وحفظ ممتلكات المواطنين ومقدراتهم، وسهرها من اجل الوطن وابناءه وكذلك عطائها اللامحود في كافة المجالات، وتابع بالقول ان المواطن الفلسطيني وهو يرى هذه الكوكبة المضيئة من خيرة ابناءه وهم يبذلون الغالي والنفيس من اجل راحة المواطن وسلامة الوطن ليرفع اسمى التحايا لجباههم السمر وسواعدهم المعطائة ويقف اجلالا واحتراما مبتهلين للمولى ان يديمهم ذخرا للوطن،مشددا على ضرورة التكاملية بين المواطن ورجل الامن لما فيه مصلحة الجميع .

من جهته أشاد قائد المنطقة بالدور المتميز لمديرية الأوقاف في هذه المرحلة وإبراز دور المساجد في تعزيز وحدة الصف وتمتين الجبهة الداخلية وتحصين المواطنين ثقافيا ودينيا لمواجهة كل ما يسيء للسلم الأهلي والاجتماعي ...

وشكر قائد المنطقة مديرية الاوقاف على التزامها بتوفير خطيب جمعة أسبوعيا لمسجد المقاطعة ولمركز التأهيل والإصلاح، وعلى مشاركتها الفاعلة في جميع النشاطات الدينية والوطنية، مؤكدا على استمرار التعاون بين المؤسستين لما فيه مصلحة المواطن والوطن.

في ختام اللقاء قدم شحادة هدية رمزية لقائد المنطقة عبارة عن نسخ من القران الكريم وعدد من الكتب القيمة من إصدارات وزارة الأوقاف.