الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تلفزيون القدس التربوي يكرم طالبات بمدرسة بيت نبالا

نشر بتاريخ: 30/05/2011 ( آخر تحديث: 30/05/2011 الساعة: 14:00 )
القدس- معا- كرم تلفزيون القدس التربوي وبالتعاون مع مدرسة بير نبالا الثانويه للبنات طالبات مشروع دورة الصحفي الصغير الذي تم تنفيذه مع مجموعه من طالبات المدرسه في حفل اقيم في احدى قاعات بلدة بير نبالا بحضور مدير التربية والتعليم لمنطقة ضواحي القدس باسم عريقات ومدير عام التربيه والتعليم في وزارة التربية عمر عنبر ورئيس مجلس بير نبالا توفيق النبالي وممثل تلفزيون القدس التربوي محمد ابو الزيت.

تمحورت الدورة حول الكتابة الصحفية وكتابة التقارير والتحقيقات الصحفية وتدريب الطالبات على التقديم التلفزيوني والتعامل مع الكاميرا، هذا وسيتم انتاج مجلة من عمل الطالبات انفسهن برعاية تلفزيون القدس التربوي.

بدورها شكرت كوثر سجدية مديرة المدرسه تلفزيون القدس التربوي على هذا النشاط الذي يخدم المجتمع الطلاب من الناحية الاكاديمية والنفسية وحتى اختيار التخصص المستقبلي.

وفي سياق متصل اثنى باسم عريقات مدير التربية والتعليم في ضواحي محافظة القدس على الدور الذي يقوم به القدس التربوي في دعم المسيره التربويه وايضا النشاطات التي يقوم به على الصعيد الاكاديمي .

واكد مدير تلفزيون القدس التربوي هارون ابو عره على ان القدس التربوي سيستمر في عطاءه الذي لا ينفذ في دعم المسيره التعليمية ، وسيعمل على تنفيذ عدة مشاريع منها انشاء مخيمات صيفية لطلبة المدارس ووضع زاوية في الموقع الرسمي للتلفزيون القدس التربوي تختص في نشاطات الصحفية لطلاب المدارس.

وتخلل الاحتفال تكريم لطالبات الثانوية العامة وعدة فقرات فنية بعمل الطالبات انفسهن.