الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية العلوم والتكنولوجيا تكرِّم طلبتها المتميزين بقسم العلوم الهندسية

نشر بتاريخ: 30/05/2011 ( آخر تحديث: 30/05/2011 الساعة: 17:38 )
خانيونس -معا- كرَّمت إدارة كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس طلبة قسم العلوم الهندسية المتميزين الذين أنجزوا مشروع تجهيز مرسمين جديدين و إنشاء مجسم لمباني و منشآت الكلية، جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامته الكلية بحضور عميد الكلية د. محمد ساير الأعرج ، د. حسني عابدين نائب العميد للشئون الأكاديمية، د. شاكر ابوهربيد نائب العميد للشئون الإدارية ، أ. شادي علي أبوعرمانة ، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة القسم الهندسي.

بدوره أثنى د. الأعرج على مجهودات الهيئة التدريسية وطلبة القسم، واصفاً هذه الأعمال بالتطورات التي تعود على طلبة الكلية لتخدمهم في حياتهم العملية، معتبراً تلك الخطوة أنها تأتي في سياق فتح باب التنافس بين الطلبة لتقديم أفضل ما لديهم وتجاوز كافة المعيقات التي قد تواجههم أثناء تنفيذ مشاريع تخرجهم .

ووعد الأعرج بالاهتمام و دعم كافة المشاريع المميزة التي يقدمها طلبة الكلية على اعتبار أن هذه المشاريع ترفع من مكانة الكلية في المحافل التعليمية الأخرى معرباً حرص إدارته على دعم كافة المشاريع المميزة والتي تترك بصمة جيدة للكلية.

من جانبه بيَّن د. مسلم أن القسم يسير بخطى واثقة نحو زيادة و جودة اختيار المشاريع التي يقدمها القسم للمشاركة في المؤتمرات و الأيام العلمية و الدراسية للارتقاء بمستوى طلبة الكلية و المجتمع على حدٍ سواء.