الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل يشكر شرطة الخليل

نشر بتاريخ: 30/05/2011 ( آخر تحديث: 30/05/2011 الساعة: 22:33 )
الخليل - معا - شكر الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل، اليوم، الشرطة على أدائها المتميز ونشاطها الملحوظ والملموس على الأرض وذلك خلال لقاءه العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل في جامعة الخليل.

وأوضـح بيـان لإدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة، ان العقيد عوض يرافقه الرائد احمد عطاونة مدير فرع العلاقات العامة والنقيب علاء العزة مدير التنظيم والإدارة والملازم ناحج الهوارين ، التقى مع د. نبيل الجعبري رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل في مكتبه وبحضور المستشارين د.سمير أبوازنيد ود. ناصر طهبوب ورئيس نقابة العاملين موسى عجوة.

وأضاف البيان ان د.الجعبري أشاد بدور الشرطة من خلال الأمن والآمان الذي يستشعره كل مواطن في محافظة الخليل مشيراً إلى ثقة المواطن بجهاز الشرطة وشكر الجهود التي تبذلها القيادة العامة للشرطة في تطوير أداء الشرطة باستمرار ، وتكلل ذلك بنجاح الشرطة في الكشف عن ملابسات اختفاء بنت جامعة الخليل، آية برادعية.

وقال ان جامعة الخليل ستتعاون مع الشرطة في تطوير رجل الشرطة و وصوله العمل بكل مهنية من خلال زيادة التعاون المشترك في إنشاء جسم يربط القيادات المحلية والشرطة والأهالي من خلال الجامعة وإعطاء مزيد من الدورات التطويرية والتقدمية والمهنية لمنتسبي الشرطة .

وتحدث العقيد عوض عن دور الشرطة في القضاء على المظاهر السلبية وإلقاء القبض على الخارجين عن القانون وخاصة في المناطق غير خاضعة مباشرة للأداء الشرطة ، وتناول مدى اهتمام جامعة الخليل بالعمل والتواصل مع الشرطة في كثير من المجالات ، مشيراً إلى التطور الذي وصلت إليه الجامعة ومدى التزامها بكل ما يزيد ويساعد في تطوير المجتمع الفلسطيني .

وفي نهاية اللقاء قدم العقيد عوض درع لرئيس مجلس الأمناء لمساعدته الشرطة في تطوير أداء منتسبيها من خلال العمل التكاملي وعقد اللقاءات الرياضية والعلمية والفنية في الجامعة .