الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب الناشئين بالكرة الطائرة يتجمع في الفارعة.. الخميس

نشر بتاريخ: 30/05/2011 ( آخر تحديث: 30/05/2011 الساعة: 22:27 )
رام الله- معا- اللجنة الإعلامية- دعت لجنة مدربي المنتخبات الوطنية بالكرة الطائرة، لاعبي منتخب الناشئين الذين تم اختيارهم خلال التجمع الأول، الأسبوع الماضي، إلى التجمع مجددا يوم الخميس القادم، عند الساعة الرابعة في صالة الشهيد صلاح خلف بالفارعة.

وأكد الكابتن معروف شطارة، أن التجمع قد يستمر ليومين أو ثلاثة أيام، على أن يتم خلالها تقليص عدد اللاعبين للمراحل القادمة، لافتا إلى أن اللجنة تلقت موافقة الاتحاد العربي على مشاركة منتخب فلسطين في البطولة العربية، المزمع إقامتها في جمهورية مصر العربية، منتصف تموز القادم، ومن المقرر أن يرد عليه رئيس الاتحاد، العميد جبر عصفور، بكتاب خطي يؤكد فيه على المشاركة، ما يستدعي البدء بمراحل الإعداد البدني والمهاري والفني للمنتخب قريبا.

وأوضح شطارة أن النية تتجه لمواصلة إعداد هذا المنتخب، حتى بعد المشاركة المنتظرة في القاهرة، تحضيرا للمشاركة الآسيوية التي ستقام بعد عامين في لبنان من جهة، وتمهيدا لضم أفضل اللاعبين إلى منتخب الشباب، ومن ثم للمنتخب الوطني، على المدى البعيد من جهة أخرى.

بدوره، أشاد رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد الطائرة، رامي دحادحة، بجهود الطاقم التدريبي للمنتخب، ممثلا بالمدربين، معروف شطارة وأحمد حمارشة ومنير تلاحمة، داعيا اللاعبين إلى الالتزام بتوجيهات المدربين، والتواجد في الوقت المحدد، والالتزام بإحضار الزي الرياضي المناسب، وكرة لكل لاعب، مؤكدا أن الاتحاد سيجند كل طاقاته لإنجاح المشاركة المرتقبة في القاهرة، والخروج منها بنتائج مشرفة.

وكانت لجنة المدربين اختارت نحو (20) لاعبا، من بين (35)، خلال التجمع الأول في الفارعة، وسيصار إلى تقليص هذا العدد خلال المرحلة الحالية، على أن يتم الاختيار النهائي في المراحل الأخيرة، وكلما اقتربنا أكثر من موعد المشاركة.