الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

الإسلامية الأساسية للذكور تعقد امتحان المستوى للطلبة المتقدمين لها

نشر بتاريخ: 31/05/2011 ( آخر تحديث: 31/05/2011 الساعة: 09:33 )
نابلس- معا- عقدت المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور امتحان المستوى للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بها لمختلف المراحل الدراسية للعام الدراسي المقبل 2011/2012.

حيث تقدم للامتحان ما يقارب ال200 طالب للصفوف من الصف الثاني الأساسي وحتى الصف السابع عازمين الهمة ليكونوا من طلبة هذا الصرح العلمي وكلهم أمل ان يحالفهم الحظ ليلتحقوا بمقاعد الدراسة في العام الدراسي المقبل.

وتم تقسيم الطلبة إلى مرحلتين تم في المرحلة الأولى الامتحان للمتقدمين للصف الثاني،الثالث، والرابع في الساعة التاسعة والنصف، وتم عقد امتحان للمتقدمين للصفوف الخامس،السادس والسابع في الساعة الحادية عشرة ظهرا.

وقام وفد من جمعية التضامن الخيرية برئاسة رئيس الهيئة الإدارية الدكتور علاء مقبول والأستاذ سعيد هندية بتفقد سير الامتحان مثمنين جهود إدارة المدرسة وكافة معلميها ومعلماتها شاكرين لهم أداءهم وعطاءهم.

وتعتمد المدارس الإسلامية نظاما محددا لقبول الطلبة من المتقدمين لها يعتمد اختبارا في المواد الأساسية ويراعي الوضع الأكاديمي والسلوكي للطالب في العام الدراسي الحالي.

كما وتعتبر المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور التابعة لجمعية التضامن الخيرية والتي تأسست في العام 2004 م تعد من أضخم المدارس الأساسية في المدينة حيث تحتضن في كنفها ما يقارب ال850 طالبا وتضم كادرا تعليميا وإداريا متميزا، وتعتمد أنظمة و برامج تعليمية متطورة.

وتضم المدرسة مختبرات علمية ومشاغل وقاعات تعليمية مجهزة بأحدث المعدات والوسائل العلمية الحديثة.