الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل: منح دراسية لأبناء ضباط المؤسسة الامنية

نشر بتاريخ: 31/05/2011 ( آخر تحديث: 31/05/2011 الساعة: 17:00 )
الخليل-معا- التقى نبيل الجعبري رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل بالضباط المشاركين في دورة بناء القدرات بالمؤسسة الأمنية والتي تعقد في جامعة الخليل بالتعاون مع كلية التربية وتحت أشراف هيئة التوجيه السياسي.

وكان في استقباله المفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام، والذي شاكره على استضافة هذه الدورة وتوفير الإمكانيات العلمية والخبرات الأكاديمية المهمة وبالتعليمات الصادرة بحسن الاستقبال وتوفير الجو المناسب والمريح داخل هذا الصرح العلمي الوطني الشامخ.

ومن ثم تحدث د. نبيل الجعبري مخاطبا الضباط بلغة الأخوة والأبناء والشركاء في البناء حيث عبر عن سعادته المطلقة بوقوفه أمام حماة الوطن بكل فخر واعتزاز وأكد أنه لولاهم لما وصلنا لما وصلنا إليه من ضبط والتزام في كافة الميادين مقارنة مع الأمن السابق والسالف من القوات، حيث أكد لهم بأن أبواب هذه المؤسسة مفتوحة دائما أمام طموح أبناء المؤسسة الأمنية في الحصول على المعرفة وزيادة وتعزيز الثقافة.

وأعلن عن وجود دراسة جادة في عقد دورات متخصصة تدخل في المجال العملي ليحصل على الشهادات العليا من قبل جهات الاختصاص في الجامعة حيث أعلن على أن هناك منح دراسية ستقدم لذوي الضباط أبناؤهم وبناتهم دعما للجهود والتي يقومون بها.

ورافق الجعبري في اللقاء د.سمير أبو زنيد المستشار الأكاديمي للجامعة ورئيس نقابة العاملين د.موسى عجوة وعميد شؤون الطلبة د.يوسف مناصرة وطاقم من المحاضرين وعمداء الكليات في الجامعة .