الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يكرم فريق طبي أمريكي أجرى عمليات جراحية لـ 90 طفلا

نشر بتاريخ: 31/05/2011 ( آخر تحديث: 31/05/2011 الساعة: 16:16 )
الخليل- معا- كرم محافظ الخليل كامل حميد طاقم طبي أمريكي. الذي قام بإجراء 90 عملية بمجال العمليات التجميلية للفم وسقف الحلق وتشخيص 300حالة في مستشفى الخليل الحكومي، حيث كانت النتائج رائعة والتي غيرت حالة المريض من حاله إلى حالة على مدى 7 أيام.

ورحب مدير مكتب المحافظ في مستهل اللقاء الذي جرى في مكتب المحافظ بالوفد الطبي الضيف ناقلا لهم تحيات المحافظ حميد شاكرهم على زيارتهم لمحافظة الخليل وعلى ما قدموه من دعم صحي ومعنوي لأبناء المحافظة من خلال علاجهم للعديد من الحالات الصحية وإجراءهم عمليات جراحية في مستشفى الخليل الحكومي، مؤكدا أن الواقع الصحي بالمحافظة بحاجة إلى دعم ومساندة بالتزامن مع الارتفاع الحاد في عدد سكان المحافظة وتردي الواقع الاقتصادي والارتفاع الحاد في نسبتي البطالة والفقر فيها.

من جانبهم شكر أعضاء الوفد مدير مكتب المحافظ على حفاوة الاستقبال شاكرين المحافظ وعلى دعمه ومساندته لهم ومتابعته لعملهم وتوفيره البيئة المناسبة التي ساهمت في انجازهم لأكبر عدد من الحالات المرضية، معبرين عن سعادتهم لزيارة الخليل، ومؤكدين على أنهم سيعملون على نقل حقيقة الواقع الصحي واحتياجاته لمؤسساتهم ودولهم.

نهاية تم تقديم هدايا تقديرا لانجازاتهم وجهودهم المتميزة.