الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ممثلو مراكز الشباب يؤكدون حتمية الخروج بهيئة جديدة للاتحاد ..السبت

نشر بتاريخ: 31/05/2011 ( آخر تحديث: 31/05/2011 الساعة: 18:20 )
جنين- معا- عصري فياض- أكد ممثلو أربع مراكز شبابية في مخيمات الضفة على اهمية عقد جلسة انتخابية لاختيار هيئة ادارة جديدة لاتحاد مراكز الشباب وذلك يوم السبت القادم الرابع من الشهر الجاري في مقر مركز شباب قلنديا الساعة الثانية عشر ظهرا.

فقد اكد ابراهيم النمر رئيس الهيئة الادارية لمركز شباب رقم واحد واحد المرشحين لعضوية الاتحاد أن المراكز تنتظر يوم السبت القادم بفارغ الصبر، وانهم مصرون على الخروج بواقع جديد، واضاف يكفي اربعة عشر عاما من الانتظار،آن الاوان للتغير.

واضاف النمر لا تفلح كل محاولات التسويف والتأجيل ، هناك اصرار من الهيئة العامة لحضور الاجتماع المقرر حسب ما اتفق عليه، وعدم انهاء الاجتماع الا بالاستماع الى النتائج الرسمية التي ستطوي صفحة وتبدا صفحة جديدة.

اما يوسف حرب رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة فقد أكد على التمسك بقرارات الهيئة العامة القاضية بان يكون الرابع من حزيران القام حدا فاصلا بين مرحلتين، مرحلة هيئة الاتحاد الحالية وهيئة الاتحاد الجديدة.

واضاف حرب نريد هيئة ادارية تكون قادرة على استيعاب مرحلة النهضة في مراكز الشباب التي عجزت الهيئة الحالية عن استيعابه، الامر الذي اثر سلبا على مسيرة المراكز التي تعتبر المؤسسات الاهم في تاريخ المخيمات الفلسطينية.

اما منذر عميرة رئيس الهيئة الادارية لمركز شباب عايدة فقد اكد تمسك مركزه بتاريخ الرابع من حزيران كموعد غير قابل للتأجيل او التمديد.

وقال عميرة نحن مؤسسات قائمة على الارض نلتزم بالمتطلبات القانونية، وقد نفذنا مشاريع كبيرة ضمن رسالتنا الوطنية والرياضية والثقافية والاجتماعية، آن الاون ليكون لنا اتحاد على قدر المسؤولية يواكب تلك الانجازات.

من جهته اكد جمال لافي مراقب مركز شباب قلنديا ان المركز شرع في استعداداته من اجل استضافة هذا الحدث المهم.

وقال انه يلتقى على الدوام مكالمات هاتفية من زملاء له في الهسئة العامة لمراكز الشباب تؤكد تمسكها في الرابع من الشهر الجاري كموعد لاستحقاق الانتخابات.

وحول ما إذا تغيبت الهيئة الحالية عن الموعد بدعوى عدم جاهزية التقريرين المالي والاداري قال لافي، في هذه الحالة ستجري الانتخابات، وستكلف الهيئة الجديدة بمتابعة الملفين الاداري والمالي مع الهيئة القديمة.