الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التأمين الوطنية تختتم مشاركتها في مؤتمر التأمين المصرفي في سنغافورة

نشر بتاريخ: 01/06/2011 ( آخر تحديث: 01/06/2011 الساعة: 11:44 )
رام الله-معا- أعلنت شركة التأمين الوطنية عن اختتام مشاركتها في مؤتمر التأمين المصرفي وقنوات التوزيع البديلة، والذي عقد في مدينة سنغافورة على مدار يومين، بمشاركة 20 دولة.

وشارك في أعمال المؤتمر كبرى شركات التأمين العالمية والبنوك من مختلف دول العالم وذلك بمشاركة 200 خبير في مجال التأمين المصرفي وقنوات التوزيع البديلة، هذا وقد شارك في المؤتمر خليل خوري مدير دائرة تطوير الاعمال في شركة التأمين الوطنية.

وأشار خوري أن مؤتمر هذا العام عقد تحت عنوان "استراتيجيات إدارة المخاطر وزيادة أرباح الشركات" وهو المؤتمر الثاني عشر الذي يختص في قضايا التأمين العالمية والذي ينظم من قبل المؤسسة الاسيوية للتأمين في سنغافورة، كما و أوضح خوري أن مشاركة التأمين الوطنية في أعمال المؤتمر كانت المشاركة الوحيدة من فلسطين والمنطقة.

وأكد خوري أن المشاركة في المؤتمر جاءت ترجمة لسياسة شركة التأمين الوطنية التي تسعى بشكل دائم لمواكبة التطور في صناعة التأمين والاستفادة من تجارب الدول المتقدمة والشركات العالمية.

وحول القضايا التي تم بحثها في المؤتمر أشار خوري أن جلسات المؤتمر ناقشت على مدار يومين عدة بنود من أهمها، التحديات والتغييرات التي تواجه التأمين المصرفي، اّليات التعامل مع التأمين المصرفي، كيفية الاستفادة من إيجابيات التأمين المصرفي وكيفية إحتساب التكاليف هذا بالاضافة إلى إستراتيجيات تسويق التأمين المصرفي من حيث المزايا التنافسية وقنوات التوزيع البديلة.

وأكد احمد مشعشع مدير عام الشركة، أن شركة التأمين الوطنية و في إطار سعيها المتواصل لمواكبة كل ما هو حديث في صناعة التأمين، ابرام اتفاقيات هي الاولى من نوعها في فلسطين مع عدة بنوك للعمل في التأمين المصرفي لما له من أهمية وفوائد عديدة لكل من شركة التأمين الوطنية والبنوك التي تقدم التأمين المصرفي، بالإضافة إلى اّليات العمل و الطرق في التعامل مع التأمين المصرفي ستضمن تحقيق أفضل النتائج و الانجازات، مشيرا الى أن شركة التأمين الوطنية تعمل بشكل مستمر على تطوير العديد من برامج التأمين لتلبي حاجة السوق الفلسطيني وبما يتوافق مع سياسة الشركة بهدف تقديم خدماتها لجميع القطاعات الاقتصادية المختلفة.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية قد تأسست في عام 1992 كشركة مساهمة عامة على يد مجموعة من رجال الأعمال وأهل الخبرة في مجال التأمين، وتميزت بمكانتها لتكون صرحاً اقتصادياً قوياً أساسه رأسمال وطني وعماده سواعد أبناء الوطن الذين اكتسبوا خبرة عريقة عبر عشرات السنين من العمل في المهجر، كما وحققت شركة التأمين الوطنية الإنجاز تلو الإنجاز، وحافظت على مركز الصدارة في صناعة التأمين الفلسطينية على مدار 18 عاماً من التميز والنجاح، حيث تقدم الشركة خدماتها للجمهور من خلال عشرة فروع و أحد عشر مكتباً و بالتعاون مع ستة وثلاثين وكيلاً.