الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الأيكيدو يبحث الترتيب لزيارة غزة

نشر بتاريخ: 01/06/2011 ( آخر تحديث: 01/06/2011 الساعة: 11:13 )
القدس- معا- أريج عبيد- عقد مجلس أدارة الاتحاد الفلسطيني للجودو يوم الأثنين الماضي جلسته الدورية الإدارية في مقر اللجنة الأولمبية برام الله بحضور رئيس الاتحاد جهاد عويضة ونائب الرئيس حامد أبو شمسية وأمين السر خالد أبو ارميله وأمين الصندوق عبد الرؤوف السلايمة و مسؤول الشؤون القانونية سامر ترزي والناطق الإعلامي أريج عبيد ومسؤول العلاقات الدولية فادية الرازم والأعضاء سمير النتشة ومرسال ابو مرسال , وقد اتخذت القرارات التالية:

- التوجه للجنة الأولمبية الفلسطينية بطلب لمساعدة الاتحاد لتغطية نشاطاته الداخلية والخارجية وأهمها زيارة الخبيرة اليابانية ميكيكو لفلسطين بتاريخ 23 من حزيران الجاري واحتياجات المعسكر الذي ستشرف عليه , والطلب من الأولمبية تخصيص موازنة سنوية للاتحاد وتغطية الديون المتراكمة عليه .

- تشكيل لجنة من أعضاء الاتحاد واللجنة الفنية لإعداد برنامج زيارة الخبيرة اليابانية ميكيكو والتنسيق للأمور الفنية التي يحتاجها المدرب واللاعب الفلسطيني للأيكيدو .

- تكليف اللجنة الفنية ورئيس الاتحاد جهاد عويضة لإعداد دراسة وخطة عن كيفية توسيع نشاطا ت الأيكيدو وقاعدة الممارسين لها في محافظات الوطن .

- أثنى الاتحاد على التزام المدربين في اليوم التدريبي الذي يقيمه الاتحاد كل ثلاثاء في جمعية الشبان المسلمين بضاحية البريد بالقدس .

أشاد المجتمعون بفكرة توجه عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية الى قطاع غزة وفك العزلة عن الرياضة الغزية خاصة الرياضات الفردية، والبحث في سبل نشر هذه الرياضات في قطاع غزة المحاصر.

وأشار رئيس الاتحاد جهاد عويضة ان هذه الفكرة قد لاقت ترحابا كبيرا من رؤساء ومندوبي الاتحادات الرياضية في الضفة الغربية، حيث سيصار لترتيب أمر الرحلة مع الجهات المسؤولة، وذلك بغية أنجاحها.