الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد أبو النور يلتقي قوات الأمن الوطني في معسكر الجنيد

نشر بتاريخ: 01/06/2011 ( آخر تحديث: 01/06/2011 الساعة: 15:20 )
نابلس- معا- ضمن التعاون بين التوجيه السياسي وقيادة منطقة نابلس، التقى العميد أنور خلف أبو النور المفوض العام لقوات الأمن الوطني بضباط وأفراد الأمن الوطني في معسكر الجنيد، وذلك بحضور العميد أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس ومديرا العلاقات العامة في الأمن الوطني الرائد كمال دويكات ويوسف ابو زبيدة مفوض التوجيه لقوات الامن الوطني وذياب حجة من التوجيه السياسي نابلس.

ورحب العميد أبو ربيع بالعميد أبو النور، وتحدث للضباط والأفراد عن الوضع السياسي الراهن والذي يتطلب المزيد من التعاضد والتماسك والجاهزية لأي طارئ، مؤكداً أن الإرادة والتصميم هي عنوان مؤسستنا الدائم وخاصة قوات الأمن الوطني ، بالإضافة للانضباط والمعنويات العالية التي يستمد منها الجميع قوته وصلابته موجها التحية لقيادة الأمن الوطني وعلى رأسها اللواء ذياب العلي أبو الفتح وقائد منطقة نابلس العقيد الركن محمد الأعرج على تعاونهما الدائم.

وألقى العميد أبو النور محاضرة عن الانتماء والمال العام والولاء، وأشار أن الولاء ينمو ويكبر ويتطور وكلما زاد الولاء لدى أفراد الشعب زاد عز الوطن ونموه وسموه.

وتحدث عن الرموز الوطنية التي تمثل النشيد والعلم والقيادة والجيش، ونوه أن الانضباط ليس للعسكر فقط بل للشعب ككل وكلما كان الشعب منضبطاً تطور أكثر، وأكد انه يجب المحافظة على المال العام الذي يشمل الأموال المنقولة وغير المنقولة من أراضي وجامعات ومدارس ومقرات أمنية، مشيراً أن الحفاظ على المال العام يؤسس لتطوير المجتمع ونمو الاقتصاد، وشدد أن الحفاظ على الممتلكات العامة هو شكل من أشكال الانتماء لهذا الوطن وشكل من أشكال الرقي والتقدم.

وفي جانب آخر قام وفد من التوجيه السياسي بزيارة إلى مكتب جبهة النضال الشعبي في نابلس، وضم الوفد العميد أنور خلف أبو النور والعميد أبو ربيع وذياب حجة، وتحدث العميد أبو ربيع عن أهمية التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في سبيل خدمة المجتمع من خلال بث الوعي القانوني وتنظيم الدورات والندوات المتخصصة لكافة فئات المجتمع، وتحدث العميد أبو النور عن أهمية تعزيز الانتماء للوطن وللشعب.

من جانبه رحب عماد اشتية منسق جبهة النضال الشعبي في نابلس بالتوجيه السياسي وشكر جهوده في بث الوعي الوطني وتقوية العلاقة بين الأجهزة الأمنية والمجتمع وتم الاتفاق على البدء ببرنامج مشترك هو برنامج الأمن والمجتمع.