الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضبط 600 كرتونة عصير غير صالح للاستهلاك في الخليل

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 11:07 )
الخليل-معا- قامت طواقم حماية المستهلك في مكتب الخليل صباح اليوم الخميس بضبط 600 كرتونة عصير غير صالح للاستهلاك الادمي يقدر حجمها بـ7 طن حيث تم ضبط هذه الكمية في احد المحال التجارية في المحافظة.

ويأتي من خلال الجولات المستمرة التي تقوم بها الوزارة بالتعاون مع الجهات الرقابية الاخرى في المحافظة ووزارة الصحة والزراعة والسلامة العامة.

وافاد ماهر القيسي مدير مكتب وزارة الاقتصاد في الخليل، بان الوزارة ماضية في خطتها لتنظيم السوق الداخلي الفلسطيني بناء على توجيهات وزير الاقتصاد ومحافظ الخليل والجهات العليا في الوزارة بمساعدة الجهات الرقابية في المحافظة.

وقال القيسي: "اننا في وزارة الاقتصاد نقوم بجولات على مدار الساعة للتأكد من تنظيم السوق الداخلي ووصول السلع الاستهلاكية للموطن الفلسطيني بطريقة صحية سليمة".

واكد ان الوزارة مستمرة في عملية مراقبة المخابز للتأكد من مدى التزامها بالمواصفات والمقاييس الفلسطينية، مهيبا بالمستهلك الفلسطيني ضرورة توخي الحيطة والحذر عند شراء أي سلعة من السوق والتأكد من تاريخ الانتاج والانتهاء وضرورة ابلاغ الوزارة عن أي مخالفات يتم ملاحظتها في السوق، لاتخاذ كافة الاجراءات والتدابير التي تمنع تكرار أو حدوث ذلك.