الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصارعو طارق بن زياد يشدون الرحال إلى باريس.. السبت

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 10:53 )
الخليل- معا- غيث غيث الناطق الإعلامي- أنهى صباح اليوم الخميس فريق المصارعة لنادي طارق بن زياد معسكره التدريبي, وذلك في أخر حصة تدريبية له في قاعة جنكيز التابعة لمركز طارق بن زياد المجتمعي " الجديد", حيث تم إفتتاح مركز طارق بن زياد المجتمعي الإثنين الماضي, بحضور رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض, رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي, محافظ الخليل كامل حميد, رئيس نادي طارق بن زياد عدنان الرجبي وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي و عدد كبير من الشخصيات الرياضية والوطنية المرموقة.

وفي صباح السبت, سوف يُغادر فريق المصارعة الى العاصمة باريس, وذلك من أجل المشاركة في بطولة الأندية الأوروبية, التي يقيمها نادي بانيوليه الفرنسي سنوياً.

وتعتبر مشاركة النادي المرة الثامنة على التوالي, حيث استطاع فريق المصارعة من الحصول على العديد من الميداليات الملونة في الزيارات السابقة, وكانت آخر زيارة له في العام الماضي, حيث حصل النادي بها على المركز الرابع من بين 35 نادي مشارك من مختلف الأندية الأوروبية.

ويضم وفد المصارعة المغادر كلاً من: حمزة الرجبي مدرب الفريق, واللاعبين عدنان مسودة, علي أبو إرميله ومأمون الرجبي, ويذكر أن اللاعب مأمون الرجبي قد حصل العام الماضي على الميدالية الذهبية وعدنان مسودة على الفضية.

من جانبه أكد رئيس النادي عدنان الرجبي, على أهمية لعبة المصارعة في النادي, وتمنى الفوز وتحقيق النتائج المشرفة للفريق, والرُقي والتحليق عالياً في إسم فلسطين, والإعتلاء بإسم نادي طارق بن زياد داخل الوطن وخارجه, شاكراً الجميع على الجهود الطيبة.

|131573|

|131575|

|131577|