الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحمد حربي باقٍ مع الامعري

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 14:18 )
رام الله- معا- محمد الشريف- وّقع اللاعب الخلوق أحمد حربي محاجنة عقداً يربطه لموسم رياضي جديد مع مركز شباب الامعري، وبهذا يكون محاجنة أول صفقات الامعري على مستوى اللاعبين بعد إتمام أمور تجديد عقد المدير الفني القدير هشام الزعبي قبل أيام قليلة.

يعتبر أحمد حربي ابن مدينة أم الفحم من أبرز نجوم المنتخب الوطني وكان له دور كبير وبارز في تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس التحدي بتألقه وظهوره بمستوى مميز وتسجيليه هدف رائع جداً أمام مينامار، كما كان له دور واضح في حصول الامعري مؤخراً على لقب دوري المحترفين.

وتلّقى محاجنة عدة عروض مغرية من أندية المقدمة في دوري المحترفين الفلسطيني وفي الداخل المحتل، إلا أنه فضّل تجديد عقده مع الامعري.

وعبّر أحمد حربي عن سعادته ببقائه في صفوف المارد الأخضر لموسم إضافي، مؤكداً أنه يشعر براحة كبيرة، وأنه يطمح لمزيد من البطولات والألقاب مع الفريق كما يطمح للمشاركة المشرفة في البطولات الخارجية، موجهاً شكره لإدارة الامعري على جهودها الكبيرة لتوفير أفضل الظروف من أجل تحقيق مزيد من النجاحات، مؤكداً أن إدارة الامعري تعتبر أنجح إدارة وأكثرها حرفية.

من جهته عبر المشرف الرياضي حربي طمليه عن سعادته الكبيرة بتجديد محاجنة للامعري مؤكداً أنه يعتبر مكسب كبير للامعري وأن تجديد العقد جاء بتوصيات من المدرب هشام الزعبي مضيفاً بأن إدارة الامعري تمنح الزعبي كامل الصلاحيات، وتحاول أن تلبي له كل الاحتياجات والتوصيات لخلق فريق ينافس على المستوى الخارجي.

يذكر أن محاجنة لعب لأبرز الفرق في الأراضي المحتلة، وكان وما زال مطلوباً لأبرز الفرق في الدرجتين العليا والممتازة، وسيكون محاجنة لاعباً في الامعري للموسم الثالث على التوالي.

|131597|

|131598|