الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حريق منزل في بلدة الرام وجرافة برام الله

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 13:31 )
محافظات- معا- تعاملت طواقم الاطفاء في الدفاع المدني منذ صباح اليوم مع حريق منزل في بلدة الرام نتيجة عبث الأطفال وجرافة في مدينة رام الله ونيران نشبت في حقول القمح في محافظة طولكرم..

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أفاد أنه تمكنت الطواقم من إخماد النيران التي اندلعت في غرفة نوم بمنزل احد المواطنين بعمارة عابدين في بلدة الرام بمحافظة القدس نتيجة لعبث الأطفال حيث عملت الطواقم فور وصولها على محاصرة النيران ومنع امتداها الى باقي المنزل بواسطة الرش والتبريد، وفي مدينة رام الله تمكنت الطواقم من إخماد النيران التي نشبت بجرافة JCB في شارع الإرسال بالقرب من شركة الكهرباء القدس ومحاصرة النيران في الهيئة الامامية ومنع امتدادها الى باقي الجرافة.

وفي سياق متصل تمكنت الطواقم من محاصرة النيران وإخمادها التي نشبت في حقول مزروعة بالقمح لمواطنين من قرية كفر اللبد بمحافظة طولكرم والتي اتت على مساحة تقدر ب ثلاثة دونمات من اراضي القرية ومنع انتشارها وحماية مئات الدونمات المجاورة.

واهابت المديرية العامة للدفاع المدني بالمواطنين الانتباه والحذر وعدم العبث بأدوات الحريق أو إلقاء أعقاب السجائر وادرام النيران بشكل عشوائي مما يؤدي الى نشوب حرائق.