الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تستهجن تصريحات وزير شؤون اللاجئين ضد الرئيس عباس فيما يتعلق بالامور المالية

نشر بتاريخ: 26/09/2006 ( آخر تحديث: 26/09/2006 الساعة: 21:00 )
نابلس - معا- استهجنت حركة فتح، عبر مكتبها الإعلامي، اليوم ما اسمته بالتحريض المباشر ضد شخص الرئيس محمود عباس " أبو مازن " من قبل وزير الدوله لشؤون اللاجئين فيما يتعلق بالأمور المالية، التي ادعى فيها وصول 300 مليون دولار لحساب الرئيس.

وقالت الحركة على لسان أمين سرها في نابلس عصام أبو بكر في بيان وصل "معا" نسخة منه:" أن هذه التصريحات الصحفية غير صحيحة وتهدف إلى تأليب الشارع الفلسطيني وخاصة الموظفين ضد شخص الرئيس أبو مازن".

وأضاف أبو بكر:" أن هذه الأنباء غير الصادقة تندرج في سياق التحريض الرخيص الذي يمارسه بعض الوزراء في الحكومة الحالية بالاضافه إلى بعض القيادات الحمساويه".

وتابع ابو بكر قائلاً:"أن الشياطين تصفد في شهر رمضان المبارك بسبب قدسية هذا الشهر ولكن يبدوا أن هناك شياطين من الإنس يحاولون جر الشعب الفلسطيني إلى فتنه وحرب أهليه".

وتساءلت فتح عبر الناطق باسمها : "ما الذي قدمه وزير الدوله لشؤون اللاجئين خلال الشهور السبعة الماضية ؟؟ حيث لم يقدم لهذا الملف انجازا واحدا يستحق الذكر ".

من جهة أخرى أشادت حركة فتح بالموضوعية التي تحلى بها القائم بأعمال وزير المالية الدكتور سمير أبو عيشه ونفيه للنبأ الذي ورد على لسان وزير شؤون اللاجئين
قائلا " أن ما نشر على لسان وزير الدولة لشؤون اللاجئين فيما يتعلق بالأمور المالية يوجد فيه لبس وغير دقيق، نافياً علمه بوصول 300 مليون دولار لحساب الرئيس".

واضاف ابو عيشة أن القائم بأعمال وزير المالية هو الجهة الحكومية المخولة بالحديث حول الأمور المالية والراتب .