الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية واد النيص الخيرية تحتفل بتخريج الفوج الثالث

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 15:28 )
بيت لحم- معا- احتفلت جمعية واد النيص الخيرية اليوم بتخريج الفوج الثالث وبحضور رئيس الهيئة الإسلامية العليا الشيخ عكرمة صبري ومدير عام الجمعية رجل التضحيات وليد موسى أبو حماد ومنظمة اليوبيل الفضي العالمي وأطباء من ولاية فلوردا الأمريكية وعدد كبير من أهالي البلدة.

وبدأ الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطفل نبيل بسام احد أطفال الروضة تلاها السلام الوطني الفلسطيني ومن القت بشرى وليد موسى كلمة ترحيبية.

وألقى الشيخ عكرمة صبري كلمة حث فيها على العلم وأشاد بآيات من الذكر الحكيم التي تحث المسلمين على العلم والتعلم وشكر جميعه واد النيص الخيرية والقائمين عليها وذكر بان يبقى المسجد الأقصى في قلوب جميع أطفال الوطن وحث على حرص تعليم الأطفال الدين الإسلامي وتدريس القران الكريم تبعها فقرة فنية للأطفال بعنوان أهل الراية.

كما ألقى الشيخ وليد كلمة رحب فيها بالحضور وخاصة بوجود الشيخ عكرمة صبري ضمن الحضور كما عبر عن سعادته بتتابع انجازات الجمعية التي يشهد لها الجميع والتي أبت إلا أن يكون الحفل في ذكر استشهاد أمير القدس الشهيد فيصل الحسيني كما أشار إلى معاناة الشعب الفلسطيني والأطفال اللذين استشهدوا في طلب العلم.

وباسم أطفال الروضة تقدم الشبل محمد سمير ورحب بجميع الحضور وخص بالذكر الدكتور عكرمة صبري ومدير عام الجمعية الشيخ وليد موسى وانشد أنشودة القدس في القلب وتبعها فقرة فنية عامه لجميع أطفال الروضة بعنوان "مع السلامة يا روضتنا".

وفي نهاية الاحتفال قام الشيخ عكرمة صبري ورافقه رجل التضحيات وليد أبو حماد والدكتور اريك بابلو بتوزيع الهدايا والجوائز والشهادات على أطفال الروضة وظهرت عليهم علامات السعادة والفرح ووصف الاحتفال بأنه من أكثر الاحتفالات نجاحا وبهجة للأطفال.