الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة مجموعة السلام الاستثمارية ترعى معرض فلسطين الدولي "فايبكس"

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 19:32 )
الخليل- معا- تتويجا لمنهج الحكومة للتقدم والاستقرار الذي تشهده فلسطين تحت ظل الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء أصبحت فلسطين مفتوحة أمام عدد كبير من الناس والمستثمرين مما يقود إلى الرقي والتقدم وولادة الدولة الفلسطينية.

ومن هذا المنطلق ستشارك شركة مجموعة السلام الاستثمارية كراعي ماسي لمعرض فلسطين الدولي الأول الذي سيقام تحت رعاية الرئيس عباس، ما بين 5/7/2011 – 5/9/2011 في محافظة رام الله والبيرة وبحضور دولي.

وستكون مشاركة شركة مجموعة السلام الاستثمارية كراعي ماسي في جميع المعارض التي ستنعقد في تلك الفترة، مع العلم بأنه سيكون التركيز والحضور الأكبر للشركة في معرض السيارات ليتم عرض تشكيلة واسعة من سيارات فيات، حيث ان الشركة هي الوكيل الحصري لمجموعة سيارات فيات الايطالية ومعدات نيوهولاند لجميع المعدات والجرارات الزراعية والإنشائية وتوابعها.

ومن المركبات التي سيتم عرضها من مجموعة فيات المركبات الصغيرة مثل باندا ، جراند بونتو ، بونتو ايفو ، والمركبات السدان العائلية مثل لينيا والمركبات الرياضية مثل برافو ، والمركبات الفارهة مثل كروما ، والمركبات التجارية العائلية مثل دوبلو ، فيورينو ، وديكاتو .

وستشارك أيضا في معرض الأغذية والتغليف (السلام للتبريد) وهي إحدى شركات المجموعة والتي تختص بتصنيع وحفظ الخضار المجمدة والفواكة.
وتعتبر (السلام للتبريد) المصنع الوطني الوحيد الأول لتصنيع الخضراوات المفرزة وأصابع البطاطا ( الشيبس ).

والجدير بالذكر بان الشركة تشارك بمعظم المعارض التي تقام على ارض الوطن فهي تعتبر من المشاريع الاستثمارية المشغلة للأيدي العاملة في فلسطين وإنتاج منتج وطني بمواصفات وجودة عالية.