الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توفي والده ووالدته تعاني الشلل-الطفل محمود يطالب بعلاجه من شلل الولادة

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 22:40 )
غزة- معا- رحل والدة بفشل كلوي وما زالت والدته تعاني الشلل الكامل.. فيما بقي محمود وحيدا امام عاديات الزمن وهو لم يكمل الخامسة عشرة من عمره يعاني شللا منذ الولادة ويتطلع لمد يد العون له للعلاج ليتمكن من الاعتماد على نفسه.

محمود إبراهيم مصطفى البزم "15 عاما" ناشد الجهات الرئيس محمود عباس ود. سلام فياض وإسماعيل هنية النظر بحالته ومساعدته في العلاج.

الطفل محمود قال لـ "معا" أصبت بشلل الولادة ومنذ 15 عاما وانا أبحث بين الأطباء عن احد يعيد لي طفولتي التي أتمنى أن استمتع بها ولو للحظة واحدة في حياتي.

وتابع محمود الذي يسكن برفح بالقرب من معبر صوفا: "تنقلت بين عشرات الأطباء والمستشفيات في قطاع غزة، واجريت أكثر من 3 عمليات جراحية كلها باءت بالفشل، ولكن الاطباء اكدوا ان علاجي ممكن".

|131654|واضاف: "انا لست معاقاً كما يناديني بعض أصدقائي فأنا من الأوائل على مدرستي ومن المحافظين على صلاتي، لكني أبحث عن من يداوي آلامي وجراحي ومن يرفع عني معاناتي".

وقال محمود "منذ أن كنت صغير علمني والدي أن لا أمد يدي لأحد، ولكن في الخامس من يونيو 2008 توفي والدي إبراهيم مصطفى البزم بسبب فشل كلوي أصابه وبقيت وحيداً في هذه الدنيا".

والدة الطفل لم تكن بأحسن حال، مقبولة زرعي البزم،مصابة أيضاً بشلل أعصاب في جسدها بأكمله وهي لا تقوى على السير وحدها.